Wednesday, 6 April 2016

"كوداك ألاريس" تعزز من حلولها الخاصة بالمسح الرقمي لمساعدة الشركات على إدارة مايُعرف بـ "زيادة المعلومات"


 

 

 
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل 2016: ظهر مصطلح "زيادة المعلومات" منذ أكثر من قرن ونصف على يد الباحث الإجتماعي "بيرترام مايرون غروس"، وهو مصطلح يمكن أن يعاني منه أي أحد اليوم في ظل هذا التطور الهائل لوسائل الاتصالات والعالم الرقمي. فمن المعتقد بأن 90 بالمئة من البيانات حول العالم قم تم إنشاؤها خلال العامين الماضيين بمعدل 2.5 كوينتيليون بايت من البيانات كل يوم. هذا ما يعادل ما مجموعه 10 مليون قرص من نوع "بلو راي" مكدسة فوق بعضها البعض بارتفاع يعادل أربعة أضعاف ارتفاع برج "إيفل".

 

وعلى الرغم من أن المعدل الطبيعي لأعمال الشركات لا يمكن أن يصل إلى هذه الأحجام من البيانات، إلا أنه من المهم للغاية التأكد من كيفية التقاط المعلومات وإدارتها. ولمواجهة التحديات المتعلقة بذلك، أضافت "كوداك ألاريس" مجموعة من التحسينات المميزة على حل Info Input والتي ستساعد الشركات والحكومات على تسريع عملية التحول الرقمي. حل Kodak Info Input Express و حل Kodak Info Input Solution v4.0 بإصداره الرابع، والذي يحتوي على تطبيق خاص بالأجهزة الجوالة، يقدمان طرقاً مبسطة وأكثر اتصالاً وأماناً لمواجهة الكميات الضخمة من البيانات التي تُثقل كاهل المستخدمين وتبطئ من العمليات وتساهم في عدم استفادة الشركات من كامل إمكانياتهم.

 

وقالت إيما إسيشي، مديرة الفئات العالمية لقسم حلول الإلتقاط في "كوداك ألاريس": "عملية تصوير المستندات ليست جديدة، لكن مع السرعة التي تنفذ بها العمليات اليوم، باتت الشركات بحاجة إلى أفضل الحلول التي تساعدها على إحداث فرق أكبر في نماذج إلتقاط المعلومات للوصول إلى نموذج عمل موحد لكافة أقسامها يضمن تدفقاً سلسلاً لأعمالها ويعزز من نموها. العمليات المنظمة السابقة والتي كانت تُنفذ من خلال نموذج عمل ثابت، قد توسعت اليوم لتشمل تدفقاً ديناميكياً للأعمال وتغطي مجموعة متنوعة من البيانات المنظمة وغير المنظمة. وبات بالإمكان إدارة هذه العمليات اليوم من دون الحاجة إلى إنفاق المزيد من الأموال على أدوات التخصيص. ومن خلال مجموعة حلول Info Input الغنية، يمكن للشركات أن تواجه كافة التحديات وأن تستغل الفرص التي تتيحها الأجهزة المتصلة على شبكة الانترنت والتي تشهد نمواً كبيراً ضمن عدد لا يحصى من القطاعات والشركات بكافة أحجامها".

 

توفير تقنيات المسح الجوالة لقطاع المؤسسات

حل  Info Input Solution v4.0  بإصداره الرابع هو تطبيق خاص بالمسح الضوئي عبر متصفحات الويب يوفر طريقة مثالية لدمج المسح الضوئي مع تطبيقات إدارة المحتوى لقطاع المؤسسات ECM ومجموعة كبيرة من تطبيقات الأعمال الأخرى. يمكن للشركات الاستجابة بشكل أكبر لمتطلبات العملاء من خلال العمل على حل Info Input مع إمكانية تخفيض التكاليف والتمتع بالكفاءة العالية لتطبيقات الأعمال التي تعتمد على متصفحات الويب. يساعد هذا الحل على التخلص من التكاليف العالية لبرمجيات الحاسوب ذاتية الاعتماد من خلال تمكين أقسام تقنية المعلومات من تطبيق وإدارة حل Info Input على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المسح الجوالة، كما يساعد الحل على التخلص من تراخيص التشغيل الفردية والتكاليف التي تُحدد بحسب حجم الاستخدام.

 

كما يمكن العمل من خلال حل Info Input Solution 4.0 بإصداره الرابع على معالجة تدفقات الأعمال المعقدة من خلال خصائص الإلتقاط الجوالة التي يوفرها لزيادة المرونة. فعلى سبيل المثل، يمكن لشركات التأمين التي تعمل بشكل متكرر على تعبئة الاستمارات عن بعد أن تقوم بتصوير المستندات ودفع البيانات ضمن العملية التجارية بشكل سليم وكأن العمل يتم من داخل مكاتب هذه الشركات.

 

وتشمل ميزات إضافية لهذا الحل على:

 

        ميزة الوصول المركزي، والتي يمكن لأقسام تقنية المعلومات من خلالها التحكم بكافة عمليات المسح وسير العمليات وإنشاء نماذج عمل سهلة الإدارة لكافة أجهزة المسح الضوئي من خلال نقطة تحكم مركزية واحدة.

        ميزة المسح الضوئي غير المتصل للعمل عند بعد مع شبكات النطاق الترددي المنخفض. تضيف هذه الميزة مرونة وراحة أكبر للموظفين.

        تعزيز قدرة العمل المتنقل وذلك لأن حل Info Input لا يحتاج أن يكون مثبتاً على جهاز كمبيوتر.

        تمكين الموظفين العاملين في مجال المعرفة من إلتقاط المعلومات في ميدان العمل من خلال أجهزتهم الجوالة، وفهرسة هذه المعلومات وإرسالها إلى مكانها المناسب.

 

تعزيز قدرات الإلتقاط لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB

يلبي برنامج Info Input Express احتياجات العاملين في مجال المعرفة في الشركات الصغيرة والمتوسطة وبيئات العمل الخاصة بالمسح الضوئي المُوزع. يساعد هذا البرنامج على توفير الوقت عن طريق إدارة العمليات بشكل مركزي وتبادل المعلومات في جميع أقسام الشركة، بالإضافة إلى تمكين الوصول إلى مجموعات محددة من المستخدمين. وتشمل ميزات إضافية لهذا الحل على:

 

        ميزة الفهرسة بحسب التواريخ والتي تمكن المستخدم من توفير الكثير من الوقت وضمان تنسيق المعلومات، والقدرة على الاختيار من قائمة البيانات المدخلة سابقاً.

        إمكانية معالجة البيانات على خوادم الويب مما يسهل العمل على الكمبيوترات المكتبية منخفضة الطاقة، وهو ما يساعد الشركات على تجنب التكاليف المرتفقة والتعقيدات لعملية تحديث برمجيات هذه الكمبيوترات.

        إمكانية إنشاء مجموعات مستخدمين وتحديد الأنشطة التي يمكنهم الانخراط بها، مما يعزز إمكانية مشاركة البيانات ويزيد من التعاون.

 

 

حل Info Input متوفر الآن في جميع المناطق. لمزيد من المعلومات يرجى زيادة الموقع KodakAlaris.com/go/InfoInputNews.

 

 

 
 

 


 

 

No comments:

Post a Comment

=