Sunday, 17 April 2016

شركة ديكسون كوتينجز تصاحب زيارة الرئيس الفرنسى لمصر



مصر –إبريل 2016. في إطار زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند إلى مصر، ترغب شركة ديكسون كوتينجز- العضو في الوفد الرسمي المصاحب للرئيس- في التوسع في أنشطتها التجارية في مصر من خلال تطوير شراكات مع الشركات المحلية.


         هذا وتعد ديكسون كوتينجز جهة فرنسية مصنعة للنسيج التقني حيث تتواجد في منطقة لاتور دو بان بإيزار في محيط مدينة ليون.


ويختص نشاط الشركة بثلاثة قطاعات كبرى في السوق وهي:
  • الصناعة: منتجات من القماش المشمع المصنوع من الـ بي.في.سي لتطبيقات مشمع الشاحنات والأبواب القابلة للطي وستائر الحماية ...إلخ.  
  • تطبيقات الهواء الطلق والنسيج المعماري: منتجات من القماش المشمع المصنوع من الـ بي.في.سي للتطبيقات الخاصة بتنظيم فعاليات أو للتطبيقات التي تستغرق فترات زمنية طويلة مثل خيم الاستقبال وهناجر التخزين والمظلات والسواتر بمختلف أنواعها ...إلخ.
  • الطباعة: منتجات من القماش المشمع المصنوع من الـ بي.في.سي وكذا النسيج الصديق للبيئة "إيفر جرين فابريك" (EverGreen Fabrics) لخدمة سوق الطباعة الرقمية. إذ توفر سلسلة متكاملة تسمح بتلبية جميع تطبيقات بنرات الإعلان والدعاية فضلا عن تطبيقات الديكور الداخلي. كما توفر عرض متكامل لنسيج خاص بديكور الجدران يتم تنفيذه بناء على الطلب في إطار إمكانية تركيبه بنظام التعليق أو اللصق.


واليوم تسعى شركة ديكسون لتطوير شراكات في مصر. وأشار السيد فابيان ريجودي مدير المبيعات بالشركة قائلا: "تحظى مصر بالمرتبة الثانية من حيث إجمالي الناتج المحلي على مستوى القارة الأفريقية. ومن ثم فهي دون شك أهم سوق في المنطقة ونحن نرغب في التوسع فيه حالياً. ومصر تتمتع باقتصاد شديد التنوع ونحن متفاؤلون جداً إزاء إمكانات تطوير شراكات قوية مع الشركات المصرية بهدف التواجد بشكل دائم في مصر. إلى جانب ذلك فإن سياسة التحديث التي تنفذها السلطات العامة تبدو لنا اليوم ملائمة جداً وستحقق مستقبل واعد للقطاع الخاص المصري".  




No comments:

Post a Comment

=