Sunday, 17 April 2016

جزرالمالديف تطلق برامج سياحية للعائلات

تضم هذه البرامج جولات مشوقة في ربوع الجزر مع باقة من الأنشطة للاحتفال بشهر العسل 

(دبي،17 أبريل / نيسان 2016 ) : أعلنت سياحة المالديف عن إطلاقها حزمة من البرامج السياحية المصممة حصرياً للعائلات،للاستمتاع بشواطئها البيضاء المنعزلة ومياها الصافية التي تسحر زائرها،جنباً إلى جنب مع الأحتفال بشهر عسل جديد بصحبة الأولاد والانغماس بالجمال الطبيعي للجزز الخلابة،فضلاً عن القيام بجولات قصيرة يتخللها الأنشطة الترفيهية والاستجمامية التي تريح البال أثناء فترة العطلة السنوية للأسر.
وتشمل هذه النشاطات الألعاب المائية التي تتيح مشاهدة دراجات اللون الأزرق الشفاف للمياه،واكتشاف الحياة البحرية الغنية لجزر المالديف التي تعد الموقع الأمثل لهذه الرياضة المشوقة،إضافة إلى مغامرات الغوص العميق إلى الغطس السطحي الذي يوفر للسائح الإطلاع على معالم الأعماق وأسرار ما تحت البحار و حدائق الشعاب المرجانية و أنواع المخلوقات البحرية بما في ذلك السلاحف، قرش الشعاب الرمادية وقرش شعاب اللسان الأبيض والأسماك ذات الأنواع المختلفة .
كما تعرف المالديف بمقتنياتها من المجوهرات والتي تضم تشكيلات كبيرة من اللؤلؤ والكثير من البوتيكات وتشتهر متاجر المجوهرات في المالديف بأصنافها النفيسة. وبجانب المجموعة الفاخرة تزخر أيضًا بالمنتجات الطبيعية المتنوعة والمتوفرة في الأسواق المحلية.
أما رحلات فنون الطهي فتمر عبر المطابخ المحلية مع باقة من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، من جانب آخر حافظ سكان جزر المالديف جيلاً بعد جيل على أسلوب المطبخ الأصيل المناسب للطبيعة القارية للبلاد، فليس هناك مثيل للمالديف إذا كنا نتحدث عن تقديم المأكولات البحرية.
ورحلة التجول في الجزر التي تعتبر أفضل الجزر على مستوى العالم  لقضاء الأوقات المليئة بالترفيه،فمع ما يزيد عن 1190 جزيرة مرجانية في الأرخبيل يمكن للعائلات والأزواج الأحبة استكشاف نواحي لا تنتهي الخيارات المتاحة بين أيدهم، فمعظم الجزر هادئة وغير مأهولة، لذا فإن التجوال في جزر المالديف يمنحهم معرفة معلومات مفصلة عن هذه الجزر التي يندر تواجد مثلها في العالم.
وفي رحلات الغروب سوف يكون الزوار على موعد مع مناظر غروب الشمس الفاتنة ونافورات المالديف عندما تجمع بين منظر السماوات الأرجوانية الرائع ودرجات ألوان اللافندر وسلاسل السحاب الزرقاء عند اقتراب الشمس من المغيب.
لمزيد من المعلومات عن الإجازات الأسرية يرجى زيارة http://www.visitmaldives.com

No comments:

Post a Comment

=