Wednesday, 6 April 2016

شيراتون خور دبي ملاذ للاسترخاء وقضاء الوقت الممتع



دبي، 6 أبريل 2016: نزهات رومانسية على الدراجة في الهواء الطلق، رحلات بحرية خاصة في القارب للأزواج، هو جزء بسيط مما يمكن القيام به في شيراتون خور دبي.


كشف فندق وأبراج شيراتون خور دبي عن جدول حافل بالأنشطة المميزة لضيوفه. كل ما عليهم فعله هو استئجار دراجة وتجهيز مستلزمات النزهة ثم اختيار سلة الطعام والتي تحتوي على فطور صحي ووجبة غداء خفيفة من اللحوم المعلبة والمقبلات الشهية المحضرة بلمسة إيطالية في مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو، أو تشيكلة مختارة من المأكولات الخفيفة على طريقة مطعم أشيانا من فينيت، أو مجموعة من المقبلات على الطريقة العربية التقليدية بالإضافة إلى باقة من السلطات المتنوعة.


تتضمن الأنشطة جولة بالدراجة لاستكشاف منطقة خور دبي والتعرف على المواقع التاريخية ومن ثم التوجه إلى محطة العبرة حيث سيكون السائق في انتظار الزوار.


سيحظى الضيوف بيوم جميل بينما يتمتعون بأشعة الشمس والمناظر الرائعة المحيطة والهواء المنعش خلال الجولة البحرية الخاصة في قارب العبرة التقليدي.
إنها فرصة لأخذ استراحة والابتعاد عن صخب المدينة والتمتع بالأشياء الجميلة الصغيرة والرفقة المسلية والجو اللطيف.


تتضمن قوائم طعام النزهات:


فطور صحي مؤلف من: عصير طازج، ماء، قطع كيك مشكلة، مافن، صحن فواكه طازجة، لبن، خبز طازج مع الزبدة والمربى، تشكيلة من حبوب الإفطار أو الجرانولا بحسب الاختيار.  


غداء مقبلات من فيفالدي: تشكيلة من أنواع الخبز الطازج، موكتيل منعش، ماء، سلطة كابريزي، سلطة الباستا، تشكيلة من اللحوم المعلبة، تشكيلة من المقبلات، تشيكلة متنوعة من الجبن، تيراميسو.


سلة مأكولات غربية تقليدية: تشكيلة من أنواع الخبز الطازج، عصير طبيعي، ماء، سلطة سيزر بالدجاج، سلطة الخضار المشوية مع جبنة فيتا وصلصة البيستو، سلمون مدخن، تشكيلة من اللحوم المعلبة، مخلل، كعكة الجزر.


سلة من المأكولات العربية التقليدية: ماء، عصير، خبز عربي طازج، تشكيلة من المقبلات الباردة (حمص، متبل)، تبولة، لبنة ونعناع، كينوا فتوش، سندويشة فلافل، تشكيلة من المخللات، بقلاوة.


غداء خفيف من أشيانا مؤلف من: شوربة تماتاري ديكشيني، سيخ كباب غنم، مورغ ماخانوالا، ساغ ، تدكا دال، أرز على البخار، ساج ألو، بصل أحمر مع النان بالكزبرة، غولاب جامون بالشوكولا، وآيس كريم كولفي بالفانيليا.
(يتوفر خيار اللحم أو السمك في وجبة الغداء الخفيفة)


الشروط والأحكام:
يرجى الحجز مسبقاً قبل 24 ساعة لجميع رحلات قارب العبرة واختيار قائمة الطعام المطلوبة.
يرجى إيداع 100 درهم ترجع لصاحبها عند إعداة الدراجة مع سلة النزهات والغطاء وزجاجة العصير.
يرجي تقديم صورة عن الهوية لسائق قارب العبرة عند الركوب كوثيقة تأكيد للحجز.
يرجى قفل الدراجات قبل الانطلاق بالقارب.


       
العرض: 350 درهم للثنائي، تتضمن استئجار الدراجات، وسلة الرحلات التي تتضمن قائمة المأكولات المختارة وجولة لمدة ساعة في قارب العبرة.
إيداع 100 ترجع عند إعادة أغراض الرحلة
عرض قارب العبرة بقيمة 120 درهم لكل ساعة إضافية
الدراجات بقيمة 10 درهم لكل ساعة إضافية
الأوقات: يومياً من 6 صباحاً حتى 3 عصراً
المكان: ديرة، شارع بني ياس، فندق وأبراج شيراتون خور دبي



No comments:

Post a Comment

=