Wednesday, 20 April 2016

ستايتس" تنطلق كشريك أساسي لقطاع الفنادق الفاخرة لتوفر البيانات التي تجعل من الإقامة تجربة لا تُنسى

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2016: أعلنت شركة "ستايتس" العالمية عن انطلاق خدماتها في جميع أنحاء العالم، والتي تهدف إلى تعزيز إنفاق الضيوف والنزلاء داخل الفنادق ذات النجوم الخمسة والمنتجعات الفاخرة . وترتكز العلامة التجارية الجديدة "ستايتس" على تقديم خدماتها من خلال خبراتها في تفعيل التسويق الرقمي داخل الفنادق، لترويج الاستخدامات داخل الفنادق ومرافقها وتعزيز إنفاق العملاء فيهم. وكذلك تقدم "سويت بيم" باقة من خدمات الضيافة المتخصصة لتحليل وتفعيل الخدمات بما يساعد الفنادق على زيادة أرباحها.
ووفقاً  للأبحاث التي أجرتها الشركة، فإن قيمة إنفاق نزلاء الفنادق والمنتجعات عالمياً على المأكولات والمشروبات والنوادي الصحية وغيرها من وسائل الراحة خلال العام الماضي قد بلغت 32 مليار دولار أمريكي، خاصة من قبل نزلاء الفنادق المقيمين الذين يشجعون السياحة الداخلية. وتؤكد شركة "ستايتس" أن هناك فرصة كبيرة لتحقيق أرباح إضافية تبلغ قيمتها 6.4 مليار دولار أمريكي، في حال تمكنت الفنادق تحقيق الاستفادة القصوى من بيانات العملاء المتوفرة لديهم، وتوفير الخدمات التي تناسبهم. ومن الجدير بالذكر أن إيرادات الفنادق والمنتجعات الفخمة تمثل نحو 50%، وما تقدمة "ستايتس" يساعد الفنادق على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه النسبة.
وفي ظل تقديم الخدمات الاستشارية لنخبة من الفنادق، أبرزها؛ فيرمونت دبي، فندق بارك حياة دبي، فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا، و دورتشستر لندن، ترى "ستايتس" أن الأرقام الأولية التي يمكن تحقيقها من النزلاء تتراوح بين 10 %– 30% من خلال المطاعم والمقاهي في الفنادق، والاستفادة بشكل أفضل من تقييم النوادي الصحية ومعدل الإنفاق على الخدمات والأنشطة الترفيهية.
وتدعم "ستايتس" المجالات التالية:
-المنافسة  المرتفعة في منافذ بيع المأكولات والمشروبات: من خلال طرح العروض الترويجية والترفيهية المخصصة لنزلاء الفنادق والمنتجعات الترفيهية.
-استمرار الاعتماد على عوائد الغرف: تعتمد الإدارات على التحليلات والأدوات المركبة، في حين أن الواقع يتطلب توجهات أخرى.
-تحديد القنوات الإعلامية الموجهة إلى النزلاء: خاصة أن الفنادق قد تضيع الفرص المناسبة للوصول إلى النزلاء المستهدفين لإخطارهم بالعروض التي تناسبهم.
-موارد محدودة يمكنها الدخول إلى البيانات الأساسية وإدارة التسويق: مع عمليات تقليص الإدارات والميزانيات، قد يصعب عملية الوصول الى البيانات والأبحاث حول العملاء بصورة كاملة.
وتستخدم "ستاتيس" توجه تحليلي للبيانات الأساسية، وتقدم الحلول التفاعلية التي تتيح الفنادق والمنتجعات من التواصل بشكل مباشر وشخصي مع العملاء، وتشمل الحلول الآتية:
-استشارات حول إنفاق النزلاء: تدقيق مميز ومقارنات حول إنفاق النزلاء مما يمكن الفنادق والمنتجعات صياغة استراتيجياتهم التي تؤدي إلى زيادة الأرباح المحتملة.
-تحليل البيانات: أبحاث حول إنفاق النزلاء في المرافق ومنافذ البيع، مع طرح تفضيلات وعرض القيمة الإجمالية للعملاء وفق التوزيع الجغرافي الأساسي.
-تقارير التوجهات والمؤثرات: وهو تقرير تنفيذي يصدر بشكل شهري، ربع سنوي وسنوي، يقدم التحليلات لتفضيلات النزلاء وممثليهم نحو المبادرات المستهدفة في السوق.
الأنشطة التفاعلية:
T3- للتسويق المصمم ليلائم احتياجات العملاء : وقد تم تصميمها للتسويق عبر شاشات في الغرف، وأجهزة متنقلة، لتقدم العروض التي تناسب النزلاء.
-تدريب الموظفين: من خلال تصميم برنامج تدريبي يكفل أن فريق العمل والموظفين قادرين على تقديم العروض للنزلاء بصورة فعالة والتفاعل معهم مما يحقق الأرباح المرجوة.


-المناطق العامة والمشتركة، مثل بهو الفندق، والتي تضمن تقديم مقترحات تناسب النزلاء في الوقت الأنسب.


-خدمة المحتوى: توفر محتوى جديد بانتظام ويقدم مجموعة من الخدمات الإبداعية تشمل التصميم والطباعة، وتقدم نتائج عالية الجودة تحقق النتائج المطلوبة.
وتعليقا على الإطلاق قال تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لشركة ستايتس: " أنفق في العام الماضي، نزلاء الفنادق الفخمة أكثر من 30 مليار دولار أمريكي على الأطعمة والمشروبات والمنتجعات الصحية وغيرها من الوسائل الترفيهية حول العالم. ومع وجود "ستايتس" أصبح بين يدي مديري الفنادق الأداة التي تمكنهم من زيادة عوائدهم غير المباشرة".
وأضاف تروي: "وفي ظل وجود خدماتنا فمن المتوقع أن ينفق كل نزيل 10% – 30 % زيادة على عوائد إنفاقه، ومن خلال توجهاتنا التحليلية وحلولنا التفاعلية التي تتوافق مع المعايير الدولية، يمكن للفنادق تحديد التحديات التي تواجههم في القطاع. نثق أننا سنضع معايير جديدة لقطاع الضيافة الفارهة ونحن سعداء حقاً بهذا الإطلاق."
وما يبرهن على نجاح "ستايتس" حصولها على نخبة من الجوائز المرموقة، بما في ذلك الجائزة الفضية في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط إيفي، كما حازت الشركة أيضا على لقب أفضل شركة لقطاع الضيافة، عن فئة الترفيه في حفل توزيع "تجربة العملاء في الخليج".
  • انتهى –
ملاحظات للمحررين:
حقائق ومعلومات ( وفق سويت بيم):
  • أكثر من 317 مليون ضيف يفضلون الإقامة في الفنادق والمنتجعات الفخمة
  • 32 مليار دولار أمريكي من الأرباح يحققها هؤلاء النزلاء
  • قيمة المبيعات الإضافية المتوقعة تبلغ  6.4 مليار دولار أمريكي
  • قطاع المأكولات والمشروبات والخدمات الأخرى يمكن أن تزيد 50% من أرباح الفنادق، وهي نسبة تقارب التي تحققها الإقامة في الغرف
  • كل منتجع أو فندق يحقق أرباح إضافية تقدر بـ10 – 30% مع خدمات "ستايتس"
  • في 2016، تعتزم "ستايتس" أن تخدم 14.3 مليون ضيف

نبذة عن "ستايتس":
"ستايتس" هي شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة الفخمة، تهدف إلى زيادة أرباح الفنادق والمنتجعات. ومن خلال  تبنيها تكنولوجيا متخصصة، تعتمد على ترويج الخدمات والتسويق داخل الغرف، وهي خدمة  سويت بيم، انطلق خدمات "ستايتس في مارس 2016 وهي توفر الفرص للفنادق من خلال تقديم نحبة من الحلول التفاعلية التي تعزز من التواصل مع النزلاء المحليين. تقدم الشركة نخبة من الخدمات للفنادق والمنتجعات من خلال تحليل البيانات وبرامج التسويق التفاعلية. ومن الجدير بالذكر أن الشركة التي تشهد نموا سريعاً في الآونة الأخيرة، قد أعلنت مؤخراً شراكتها مع مجموعة دورتشستر، فندق جراند حياة ، فندق بارك حياة ، فيرمونت ، انتركونتيننتال ، جميرا ، كمبينسكي ، لو ميريديان ، مونت كارلو SBM وغيرهم. المكتب الرئيسي للشركة في دبي، مع وجود مكاتب أخرى لها في أوروبا، وستتوسع في الولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا.

No comments:

Post a Comment

=