Sunday, 24 April 2016

معرض الشرق الأوسط للجدران والأرضيات 2016 ينطلق الشهر المقبل

يجمع تحت سقف واحد أحدث المنتجات والخبرات العالمية في القطاع


 


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 24 أبريل 2016 – أعلن منظمو معرض الشرق الأوسط للأرضيات والجدران، الحدث الأضخم والوحيد من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتصاميم الداخلية المتخصص في الجدران وأغطية الأرضيات، عن انطلاق فعاليات دورته الثانية في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة ما بين 23 وحتى 26 مايو 2016.
ويعد المعرض المنصة المثالية لجميع الخبراء والمعنيين بصناعة أغطية الجدران والأرضيات، للتعرف على أحدث المنتجات وتبادل الخبرات، خاصة أنه سيقام إلى جانب معرض الشرق الأوسط للأحجار.
ومن المنتظر أن يستقطب معرض الشرق الأوسط للجدران والأرضيات، الذي تمتلكه وتنظمه شركة "دي إم جي إيفنتس" والتي تتخذ من إمارة دبي مقر لها، أكثر من 200 علامة تجارية رائدة متخصصة في القطاع من شتى أنحاء العالم، وذلك بهدف تعريف الزوّار على أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي تم التوصل إليها.  
كما سيمنح المعرض الفرصة للمصممين لحضور نحو 21 ساعة مجانية معتمدة من خلال سلسلة من ورش العمل والحلقات النقاشية الاحترافية والمتخصصة.


وفي هذا الإطار، قال يان وانغ ، مدير كل من معرض الشرق الأوسط للأحجار ومعرض الشرق الأوسط للجدران والأرضيات: "إن العارضين المشاركين في كافة أنحاء العالم سيعرضون أفكارهم وإبداعاتهم المختلفة والمتخصصة في صناعة أغطية الجدران والأرضيات. ونثق أن دورنا يتمركز حول توفير منصة تلبي مختلف التطلعات وتقدم باحترافية أحدث الخبرات للمختصين في المنطقة على مدار أربعة أيام متتالية."
يذكر أن المعرض سيضم هذا العام أيضاً منتدى المصممين، الذي يطرح مختلف القضايا المتعلقة عن التوجهات الجديدة في أغطية الجدران والأرضيات، وتقديم رؤى خاصة حول احتياجات مرافق الرعاية الصحية وقطاع الضيافة والفنادق والمرافق العقارية. ستنعقد جلسات المنتدى يومياً من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 4 عصراً، ويستضيف المنتدى مجموعة الخبراء والمتخصصين في التصميم في المنطقة، لطرح أوسع نطاق في مجال تصميم أغطية الجدران والأرضيات.
وأضاف وانغ: "إن توفير منبر للتواصل مع خبراء التصميم في المنطقة مطلب أساسي لضمان الاطلاع بشكل دائم على أحدث التوجهات في عالم الديكورات وأغطية الجدران والأرضيات، وتطبيقها في المنطقة".
كما يضم معرض هذا العام أيضًا مجموعة من الندوات المعتمدة للتطوير المهني المستمر.
ولضمان مواكبة التقنيات المتغيّرة والممارسات المتطوّرة، فإن معرض الشرق الأوسط الجدران والأرضيات يقدم باقة واسعة ومتنوعة من ورش العمل والندوات المعتمدة التي يمكن حضورها مجاناً. كما أن هناك جلسات ستنعقد يومياً. وقد تم تصميم جميع ورش العمل بما يضمن تحقيق الأهداف التعليمية، خاصة أن نخبة من المتحدثين والخبراء في القطاع سيقومون بتقديمها.
ومن المعروف أن الأغطية ومواد الأسطح تشكل مكونًا أساسياً ذو قيمة مرتفعة في القطاع الإنشائي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي ظل وجود تعاقدات للتجهيزات الداخلية تقدر قيمتها بملايين الدولارات والتي يجري تنفيذها حالياً، فإن الأوساط المعنية بالمقاولات وغير ذلك من المتخصصين في هذا المجال بحاجة إلى التعرف والوصول إلى أحدث المنتجات والتقنيات ومعرفة كيفية العثور على أفضل الحلول لمشاريعهم.
جدير بالذكر أن كل جلسة معتمدة تمثل إسهاماً ملموساً نحو الاعتماد المهني لدى عدد من المتخصصين في المجال. ويمكن حضور الندوات وورش العمل مجاناً، إلا أنه يفضل التسجيل المسبق، نظرا لتوفر عدد محدود من المقاعد.


No comments:

Post a Comment

=