Sunday, 13 March 2016

"كوداك ألاريس" تستحوذ على القسم الخاص بحلول الوثائق المتكاملة وأنظمة النسخ الرقمي من شركة SPS في ألمانيا


 

 

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مارس 2016: أعلنت شركة "كوداك ألاريس" أنها استحوذت على القسم الخاص بتطوير أنظمة النسخ وحلول الوثائق المتكاملة في ألمانيا IDS-CSG التابع لشركة Swiss Post Solutions، وذلك استمراراً منها في التركيز على توفير أفضل الخدمات للعملاء، ولزيادة حصتها السوقية في قطاع النسخ الرقمي عالي السرعة. تمثل عملية الاستحواذ، التي دخلت حيز التنفيذ ابتداءاً من 11 يناير، خطوة هامة لشركة "كوداك ألاريس" ضمن جهودها في تنفيذ مجموعة أوسع من الحلول وزيادة قدرتها على بيع الماسحات الضوئية "آي بي إم إل" لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

وتنفيذاً لهذه الخطوة، سينضم موظفو شركة SPS لقسم إدارة المعلومات في "كوداك ألاريس"، كما سيتم ضم عملاء SPS الحاليين لقاعدة عملاء القسم الخاص بإدارة إدخال البيانات في "كوداك ألاريس". وتشمل هذه الحلول عمليات أتمتة متطورة وتخصيص قدرات عالية للالتقاط الإلكتروني للمستندات الورقية.

 

ستحظى "كوداك ألاريس" بخبرة ومعرفة أكبر من خلال هذا الاستحواذ مع انضمام مجموعة من أفضل المدراء والاستشاريين والمهندسين الذين يتمتعون بخبرات كبيرة ضمن قطاع الماسحات الضوئية. كما يضم هذا الاتفاق مجموعة من عقود الخدمة تصل قيمتها لعدة ملايين سنوياً لكوداك ألاريس.

 

وقال إروين شفارتزل، المدير الإداري لقسم إدارة المعلومات في "كوداك ألاريس" أوروبا وإفريقا والشرق الأوسط: "يُعد هذا الاستحواذ مثالاً هاماً على مدى التزامنا بتعزيز استثمارنا في مناطق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. باتت حلول نسخ المعلومات هامة للغاية اليوم، ونحن نمتلك فرصة ممتازة للعمل مع الشركاء على توفير أفضل الحلول التي تلبي احتياجات أكثر مشاريع إدارة المعلومات تطلباً".

No comments:

Post a Comment

=