Wednesday, 16 March 2016

City Centres Deira, Mirdif and Me’aisem invite the littles ones to ‘Draw for Good’ for a good cause

 


Dubai, UAE; March 16, 2016: Majid Al Futtaim’s City Centres Deira, Mirdif and Me’aisem —in partnership with Dubai Festivals and Retail Establishment (DFRE)— invited the littles ones to help children in need with the new charity initiative “Draw for Good”.
Children visiting City Centres Deira, Mirdif and Me’aisem, were invited to draw a meal that they wished they could share with children in need on a white plate. Majid Al Futtaim will donate all the proceeds from the purchased plates to the humanitarian organisation, Red Crescent, who will send them to families in need. Additionally, all visitors were able to make a contribution via donation boxes placed near the drawing stations.  
Visitors to City Centres Deira, Mirdif and Me’aisem were instantly rewarded with delicious treats at the new and exciting ‘Crave Carnival Stations’. Shoppers redeemed their coupons at the Customer Service Desks by showing their purchase receipts of AED 150 or more. To unlock the boxes, participants simply posted on their Instagram, Twitter or Facebook pages the event’s Hashtag and coupon code, and the box will open unveiling tasty surprises.



مراكز «سيتي سنتر» في دبي تحثّ الأطفال للمشاركة في مبادرة
"ارسم لعمل الخير" لدعم الأطفال المحتاجين


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مارس 2016: دعت مراكز «سيتي سنتر» التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي: سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، بالشراكة مع مؤسسة المهرجانات والتجزئة، الأطفال الصغار لمساعدة نظرائهم من الأطفال الأقل حظاً من خلال المشاركة في المبادرة الخيرية "ارسم لعمل الخير" التي تستضيفها هذه المراكز كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2016.  


ودعي زوار كل من سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم من الأطفال للمشاركة في رسم وجبة يأملوا بمشاركتها وتقاسمها مع الأطفال المحتاجين على طبق أبيض. وستقوم مجموعة ماجد الفطيم بالتبرع بكافة العائدات التي سيتم جمعها جراء بيع الأطباق لمؤسسة الهلال الأحمر التي ستقوم بدورها بتوزيعها على العائلات الفقيرة والمحتاجة. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن زوار هذه المراكز من المساهمة في هذا العمل الخيري عبر صناديق التبرعات التي تم وضعها بجانب محطات الرسم طوال فترة مهرجان دبي للمأكولات.


كما تم تكريم زوار سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم بمكافآت وجوائز فورية شهية في محطات Crave Carnival الجديدة، حيث قام الزوار باستلام القسائم من مكتب خدمة العملاء عند تسليم فواتير الشراء بقيمة 150 درهم أو أكثر، وتعين على المشاركين فتح الصندوق عبر نشر صور للمحطة على الشبكات الاجتماعية تظهر الوسم الخاص بهذه الفعالية وإيصال المشتريات لاستكشاف الهدايا الشهية من الصندوق.


وخلال الفترة بين 25 فبراير ولغاية 12 مارس، اتيحت الفرصة لزوار سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم عند إنفاقهم 150 درهم أو أكثر لدخول السحب على الجائزة الكبيرة وهي عبارة عن بطاقات هدايا بقيمة 50 ألف درهم لسنة كاملة من تجارب الطعام المميزة.





No comments:

Post a Comment

=