Sunday, 6 March 2016

إصدار خاص للجيش السلطاني العماني من دار الساعات إبرهارد آند كو

 
حصلت شركة إبرهارد آند كو على مهمة ملكية من سلطنة عُمان لإنتاج إصدار خاص محدود وفائق من كرونوغراف "كونتوغراف" الأيقوني حصريا للقوات المسلحة في سلطنة عُمان. وقامت بالكشف عن الإصدار الخاص للجيش السلطاني العماني الذي يجمع بين الكفاءة العالية والتصميم الأنيق.
يتميز إصدار "كونتوغراف" الخاص المحدود بتمويه ورقي الصحراء على واجهة الساعة، ويواكب تضاريس الرمال في السلطنة وألوان الجيش السلطاني العماني.
تتميز الساعة عن الكونتوغراف المموه المذهل بلونه الأخضر الذي حقق مردودا هائلا في صناعة الساعات الراقية عند طرحه لأول مرة. كان إصدار كونتوغراف المموه باللون الأخضر واحدا من أنجح الموديلات خلال العام، حيث تم بيع الإصدار المحدود بـ 99 قطعة سريعا ولا يزال يحظى بطلب هواة تجميع الساعات حاليا.
كانت سلطنة عُمان امبراطورية تجارية وبحرية امتدت عبر آسيا وأفريقيا في أوجّها حيث كانت تحتضن البحارة والمستكشفين الأسطوريين، وهي اليوم واحدة من أجمل الدول في شبه الجزيرة العربية. وتخضع السلطنة للقيادة الرشيدة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد وتحظى بسُمعة متميزة كواحدة من الوجهات المفضلة للسياحة الدولية على الطراز الدولي.
تقدم السلطنة تشكيلة متنوعة من المزايا السياحية، الرياضات المائية، التنزه سيرا على الأقدام ورياضات المغامرات ولذلك تأسر العديد من الزوار الأجانب بسحرها الأصلي وطابع الكرم والود الذي يتحلى بها أهلها.
وأوضح ماريو بسريكو، الرئيس التنفيذي في إبرهارد آند كو، قائلا: "إن لمن دواعي شرف إبرهارد آند كو أن تُكلف بمهمة إنتاج ساعة خاصة لكبار الضباط في القوات المسلحة لسلطنة عمان حيث تربطنا بالسلطنة ذات التاريخ العريق والرائع علاقة ممتدة ومثمرة جدا. نأمل أن تستمر وتتطور هذه العلاقة أكثر مع السلطنة وأهلها".
يتسم إصدار كونتوغراف الخاص بميناء "تمويه" باللون الخضر والبني مع شارات سوداء. تمثل طارة السيراميك بدوران توجيهي إطارا لنطاق التاشومتر المستوحي من تصميم السيارات. مؤخرة العلبة في كل ساعة مرقمة وتحتوي على نقش خاص بكلمات الجيش السلطاني العماني" يميزهم كهواة للساعات الثمينة.


No comments:

Post a Comment

=