Wednesday, 23 March 2016

الخطوط التركية تكرم مجموعة الطيار للسفر لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات بالمملكة

 


الرياض، 23 مارس 2016:


كرمت الخطوط الجوية التركية، مجموعة الطيار للسفر القابضة، تقديراً لها على مساهمتها الفاعلة في النمو السريع الذي حققته الشركة على امتداد المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي 2015 بعدما نجحت "الطيار للسفر" في تحقيق أعلى نسبة مبيعات لتذاكر الطيران بالمملكة. وشهدت حفلة توزيع الجوائز، حضور نخبة من العاملين والمعنيين بقطاع السفر والطيران بالمملكة العربية السعودية والجمهورية التركية.
وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال السيد/ عبدالله بن ناصر الداود العضو المنتدب المكلف والرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة: سعدنا بالحصول على هذا التكريم من قبل شركة الخطوط الجوية التركية لتحقيق المجموعة أعلى نسبة مبيعات بالمملكة وهذا الإنجاز هو ثمرة تعاون مثمر بين الشركتين ونتيجة طبيعية نظرا للخطط التوسعية والتطوير المستمر الذي تنتهجه مجموعة الطيار في سبيل توفير أفضل سبل الراحة والخدمات لعملائها في كل مكان، وكذلك أسطول النقل الجوي للخطوط الجوية التركية، والذى يتمتع بسمعة متميزة بين أبناء المملكة والمنطقة العربية والخليجية والعالم.  وأضاف الداود: بمشيئة الله تعالى سنواصل تحقيق مزيد من المبيعات خلال الفترة المقبلة  بفضل ما نشهده من تصاعد في وتيرة حركة المسافرين الوافدين من وإلى المملكة والوجهات الأخرى التي نوفرها بأسعار تنافسية على متن الخطوط الجوية التركية، لافتا  أن هذا التكريم يعكس حجم الثقة الكبيرة في قدرة مجموعة الطيار على تمثيل كبرى شركات الطيران العالمية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط والعالم. وثمن الداود الجهد المبذول من قبل كافة المنتسبين للمجموعة والذين أسهموا بعملهم وكفاءاتهم في رفع مكانة الشركة وتحقيقها  أعلى نسبة في المبيعات لعام 2015.
وبين "الداود" أن الخطوط الجوية التركية توفر مزايا إضافية لعملاء الطيار، وتتيح لهم خيارات أكبر للسفر والتنقل بقدر كبير من الرفاهية والأمان، لاسيما وأنها تعد من أكبر شركات الطيران العالمية، وتحظى بمكانة كبيرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط والعالم، وتقوم برحلات كثيرة على مدار أيام السنة.
نبذة عن مجموعة الطيار للسفر القابضة :
يذكر أن "مجموعة الطيار للسفر القابضة " هي (شركة مساهمة عامة)، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980م، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 430 فرعاً داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومجموعة من الشركات داخل المملكة وخارجها والمتخصصة في خدمات السفر والسياحة والشحن ووساطة التأمين وتأجير السيارات وسياحة المؤتمرات، كما أنها تملك مركزاً للاتصالات على رقم (920012333) وذلك للرد على أية استفسارات أو أسئلة من قبل العملاء على مدار اليوم.  


No comments:

Post a Comment

=