Sunday, 27 March 2016

"آفاق" تحصد 3 شهادات تقدير قدمتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي

البلوكي: التكريم ثمرة المبادرات المتميزة للشركة

حصدت شركة "آفاق الإسلامية للتمويل" ثلاث شهادات تقدير من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي إحداها تقديراً لمساهمتها المتميزة في إطلاق "صندوق السعادة" لموظفي دائرة التنمية الاقتصادية في دبي"، والذي يستهدف تحقيق التكافل الاجتماعي لموظفي الدائرة وتعزيز روح الاخوة والتعاون والترابط الاجتماعي بينهم، والثانية تقديراً لدورها في تعزيز أواصر الشراكة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة. أما شهادة التقدير الثالثة فقدمتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي إلى"آفاق" باعتبارها الراعي البلاتيني لـ "ملتقى الشركاء" الذي نظمته الدائرة في مارس الجاري في دبي وضم 80  شريكاً للدائرة من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب كبار المسؤولين والمديرين في اقتصادية دبي ومؤسساتها حيث قام بتكريم الشركاء كل من سعادة سامي القمزي مدير عام الدائرة، ومحمد بوشنين مدير إدارة تنفيذي - مركز التميز لقطاع الأعمال، وعلي حبيب مدير إدارة الشراكات الإدارية.
وبهذه المناسبة وجه سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس ادارة شركة "آفاق الإسلامية للتمويل" الشكر لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وقال إن هذا التكريم جاء ثمرة لجهود "آفاق" كونها أول شركة في القطاع الخاص تطلق "مؤشر آفاق للسعادة" وهذا جزء من مبادراتها المجتمعية المتميزة، ونتيجة حتمية للعلاقة المتميزة التي تربط آفاق بدائرة التنمية الاقتصادية والتي اثمرت عن العديد من اشكال التعاون والدعم والتي تشكل خير نموذج للتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص. وهي جزء من استراتيجية ثابتة تنتهجها "افاق" في مجال دعم الشركاء وتحقيق التعاون الاستراتيجي
البلوكي اكد ان هذه الشهادات تؤكد اننا نسير في اتجاه البوصلة وان ما نقدمه من خدمات ومبادرات مجتمعية تلاقي صدى واسعا واستجابة لدى الشركاء الاستراتيجيين وهو ما يحفزا على مزيد من التألق والتميز.
جدير بالذكر انه سبق وأن نظمت "افاق" ورشة عمل تحت عنوان «نسعى لإسعادكم»، بعد إطلاقها «مؤشر آفاق للسعادة» مواكبة لإنشاء وزارة السعادة، بحضور سعادة البلوكي و د. محمود عبد التعال الرئيس التنفيذي لشركة افاق الاسلامية للتمويل وبمشاركة سعادة اللواء د. عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي والسيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، وعدد من أعضاء مجلس أمناء موسوعة «دبي أيقونة العالم" وجمع غفير من المختصين والخبراء والمسؤولين والشركاء الاستراتيجيين للشركة.


No comments:

Post a Comment

=