Wednesday, 24 February 2016

تعلن منظمة الصحافة الإفريقية عن انطلاق الموقع www.Africa-Newsroom.com الذي طال انتظاره والذي يمثل الجيل القادم من توزيع البيانات الصحفية والتسويق المتكامل المُخصّص لإفريقيا

 
يمثل الموقع Africa-Newsroom.com أول منصة استضافة للمكاتب الصحفية تعرض محتويات متعلقة بإفريقيا
DAKAR, السنغال, يناير 23/ -- تعلن منظمة الصحافة الإفريقية (http://www.APO-opa.com)، وكالة أنباء البيانات الصحفية الوحيدة في إفريقيا والرائدة في مجال العلاقات الإعلامية المتعلقة بإفريقيا، اليوم عن إطلاق الموقعwww.Africa-Newsroom.comوهي أول غرفة أخبار ومنصة وسائط متعددة للعلاقات العامة في إفريقيا والتي تجسد أفضل محتوى من محتويات التسويق والعلاقات العامة لإنشاء محركات بحث معززة، وأخبار الوسائط المتعددة التفاعلية، وتجربة المعلومات للصحفيين، والمستهلكين، والجمهور المستهدف.

تواصل منظمة الصحافة الإفريقية احتلال موقع الصدارة في عملية نشر الأخبار ذات الكفاءة العالية من خلال إنشاء أول منصة استضافة للمكاتب الصحفية التي تعرض محتويات متعلقة بإفريقيا. تتميز المكاتب الصحفية بأسلوب عرض بصري يخلب الألباب، بعبارة أخرى، تعكس صفحات استقبال الحرفاء كلاًّ من شركتك، ومنظمتك أو منتجك، كما تعرض كلّ أنشطتك على الوسائط الاجتماعية، وتتم استضافة هذه المكاتب في نطاق فرعي موافق لاسم شركتك. يرجى زيارة مكاتب الصحافة المتعلقة بإفريقيا على Africa-Newsroom.com :http://Africa-Newsroom.com/source.
يمثل موقع Africa-Newsroom.com مصدرًا لا منازع له من البيانات الصحفية وملفات الوسائط المتعددة المتعلقة بإفريقيا والمنشورات الصحفية، وأشرطة الفيديو، والصور، والوثائق، والملفات الصوتية المقتبسة من أكثر من 500 مصدر موثوق ذي جودة عالية، بما في ذلك 1000 شركة من الثروات العالمية، ووكالات العلاقات العامة الشهيرة، والمؤسسات الحكومية والعالمية ( قائمة المصدر: http://www.APO.af/DJbGqJ).
يوفر موقع Africa-Newsroom.com مضمونًا ثريًا يتكون من أكثر من 150000 صحفيًا، ووكالات صحفية، ومدونين، ومواقع الشبكات الاجتماعية، ويعيد توزيع المحتويات إلى أكثر من 50 موقعًا إفريقيًا، ومحطة بلوملبيرغ، ومحطة تومسون رويترز، ولاكسيس نكسيس، وداو جونز فاكتيفيا، إضافةً إلى مستخدمي الهاتف الجوال عبر أهم ثلاث شبكات رئيسية: أورنج، إيرتل، وإم تي إن.

يمكن للصحفيين الاشتراك لتلقي المحتوى من Africa-Newsroom.com بلا مقابل. من بين الصحفيين الذين اشتركوا مسبقًا في هذه الخدمة نذكر: بي بي سي وورلد وايد، رويترز، أسوشيتد برس (AP)، وكالة فرانس برس (AFP)، سكاي نيوز، ذي إيكونومست، وكالة أنباء شينخوا، زاوية، سي إن إن، الجزيرة، الجارديان نيجيريا، مجموعة نيشن ميديا، فاينانشال تايمز الدولية، وكالة الأنباء النيجيرية وغيرها. لضمان استلام المشتركين في خدمة البريد الإلكتروني لبياناتكم الصحفية بشكل مناسب، يعتمد موقع Africa-Newsroom.com أحدث تقنيات استلام البريد وتقنية معاملات البريد الإلكتروني التي توفرها شركة ساندغريد (
www.SendGrid.com) وهي شركة تعتمد خدماتها أهم المواقع الإلكترونية مثل لينكدن، أوبر، وموقع Booking.com.
سيتمكن الصحفيون، والمستهلكون، والجمهور المستهدف من نَسْخ ومشاركة، وتحميل، وتضمين المحتويات، ومن إنشاء معلومات الآر إس إس حسب الطلب، وإنشاء تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة، وإنشاء معلومات بروتوكول نقل الملفات حسب الطلب، وتصميم البرامج المصغرة، ونقل المحتوى إلى المواقع الأخرى لكل أهم أنواع أنظمة إدارة المحتوى.

محتوى الموقع Africa-Newsroom.com متوفر في أربع لغات (الانجليزية، الفرنسية، العربية، والبرتغالية) ولكلّ لغة منها معلومات شبكة تويتر الخاصة بها. كما تحتوي على محرك بحث داخلي فعال يمكّن الزوار من البحث عن البيانات الصحفية أو محتويات الوسائط المتعددة على وجه التحديد.

يعتمد موقع Africa-Newsroom.com على آخر تكنولوجيا تسريع الويب الديناميكية لضمان تجربة سريعة وممتعة للمستخدم في كل أنحاء العالم، لا سيما من إفريقيا وانطلاقًا من جميع الأجهزة سواءً الحاسوب أو الهاتف المحمول. يتم توفير هذه التكنولوجيا بواسطة مصدر رائد عالميًّا في شبكة تسليم المحتوى (CDN) وهي تقنية تُستعمل من قبل شركات من الدرجة الأولى مثل سامسونج، وهيونداي، وهافينغتون بوست وغيرها من الشركات.

كما يوفر موقع Africa-Newsroom.com تحليلات قياس مفصلة تشمل كامل أنشطة المكتب الصحفية بما في ذلك إحصائيات التتبع لكل البيانات الصحفية.

"بصفتي مؤسس منظمة الصحافة الإفريقية يرضيني حقًا أن أوفر خدمة موقع Africa-Newsroom.com service لعدد متزايد من العملاء ممن يحتاجوننا لدعم أنشطتهم في إفريقيا. لدي إيماني راسخ بتطور وتقدم إفريقيا وسيكون هذا المصدر الموثوق المتميز بجودته العالية أداةً مفيدةً لكل الصحفيين". هكذا علّق السيد نيكولا بومبيني مونارد مؤسس منظمة الصحافة الإفريقية ورئيسها التنفيذي.

ليس موقع Africa-Newsroom.com منصة "للعمل الذاتي". سيواصل عملاؤنا إرسال بياناتهم الصحفية ومحتويات الوسائط المتعددة إلى منظمة الصحافة الإفريقية عبر البريد الإلكتروني للحفاظ على جودة هذه العملية ولضمان استهداف البريد الإلكتروني للمستلمين.

لمزيد من المعلومات عن كيفية الاستخدام، يرجى الاتصال بأسياتو
ديالوbdm@APO-opa.org أو 00 41 22 534 96 97.
لمزيد من المعلومات حول نطاق الوصول الإعلامي لمنظمة الصحافة الإفريقية: http://www.APO.af/yPIyR3

لمزيد من المعلومات حول المزايا التنافسية لخدمة لإفريقيا واير®: http://www.APO.af/qzGB90

لمزيد من المعلومات حول إفريقيا واير®، خدمة وكالة الأنباء لتوزيع البيانات الصحفية في إفريقيا متاحة على الموقعhttp://www.APO.af/KZr797
توزيع

No comments:

Post a Comment

=