Sunday, 21 February 2016

صنع في الإمارات: شركة واي تو جو تقدم منتجاتها المصنعة محلياً من مثلجات بروتين مصل اللبن

 


تتمتع المثلجات بمذاق المثلجات المعروف مع مقدار أقل من السعرات الحرارية والسكر

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 فبراير 2016: بدأت أول علامة تجارية متخصصة بتصنيع مثلجات بروتين مصل اللبن على مستوى المنطقة بتوفير منتجاتها وتوزيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت علامة "واي تو جو" قد تأسست في دبي مع توفير منتجاتها بنكهتين: الشوكولا والفانيليا، مع خطط قادمة لمزيد من التوسع في الخيارات والأصناف خلال عام 2016.
تصنع مثلجات "واي تو جو" من مكونات طبيعية 100%، حيث يقوم فريق العمل باستخدام أفضل المكونات الصحية ذات الجودة العالية من مختلف أنحاء العالم، وذلك من أجل تقديم منتج فريد ومتميز. وتتمتع مثلجات "واي تو جو" بالمذاق الحقيقي والمعروف للمثلجات، من دون السكر والسعرات الحرارية الإضافية.
ويمكن للجميع الاستمتاع بنكهات مثلجات "واي تو جو"، رغم أنها تتمتع بشعبية هائلة بين أوساط الرياضيين والمهتمين بالمحافظة على لياقتهم البدنية. ويعود ذلك إلى وجود مكون بروتين مصل اللبن المعزول، والذي تمتصه عضلات الجسم بسرعة بعد ممارسة التمارين الرياضة، كما أنه يحتوي على نسبة أقل من الدهون وسكر اللاكتوز مقارنة ببروتين مصل اللبن المركز.
وفي تصريح له قال، أنطون لي بور، المدير الشريك في شركة "واي تو جو": "رغم أن فكرة مثلجات بروتين مصل اللبن ليست جديدة ، فإننا في شركة "واي تو جو" نقدم منتجاً يضمن النكهة الحقيقية للمثلجات التي تحتوي على بروتين مصل اللبن المعزول. كما أنها مصنعة هنا في دبي، لذلك ستصل طازجة إلى يد من سيتناولها".
وأضاف بقوله: "إن بروتين مصل اللبن المركز يحتوي كمية أقل من البروتينات بالنسبة للكمية المتناولة، حيث يحتوي على 20 % أقل من الكمية الموجودة في بروتين مصل اللبن المعزول. ويعني ذلك أننا نحتاج إلى مقدار أقل من مادة بروتين مصل اللبن في كل عبوة من أجل ضمان الكمية اللازمة من البروتينات، مع التأكيد في الوقت ذاته على المذاق المميز. لذلك لن يكون عليك تناول مشروب البروتين المعروف بمذاقه غير المستساغ والذي يعرفه الرياضيون الذين يتناولون هذا المشروب".
تتوفر مثلجات "واي تو جو" حالياً في فروع لايف ستايل نتريشن في دبي وأبوظبي، وصالة بريزون بريك للياقة البدنية في البرشاء وصالة فيتنس زون للياقة البدنية في أبراج بحيرات جميرا.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.whey2go.ae، أو على صفحة فيسبوك: https://www.facebook.com/Whey2GoME/
مقارنة بين المكونات الغذائية:
مثلجات بروتين "واي تو جو"مثلجات بروتين منافسةالمثلجات العاديةمثلجات الشوكولا
القيمة في كل حصةالقيمة في كل حصةالقيمة في كل حصةالمكونات الغذائية
226 سعرة حرارية235  سعرة حرارية313 سعرة حراريةالسعرات الحرارية
7 غ9.8 غ20.6  غالدهون
1 غ1.6 غ12.4 غالدهون المشبعة
16 غ17 غ26.6 غالكربوهيدرات
0 غ0 غ21.8 غالسكر
23 غ22.5 غ4.4 غالبروتين
.08 غ.05 غ.17 غالصوديوم
مثلجات بروتين "واي تو جو"مثلجات بروتين منافسةالمثلجات العاديةمثلجات الفانيليا
القيمة في كل حصةالقيمة في كل حصةالقيمة في كل حصةالمكونات الغذائية
191 سعرة حرارية195 سعرة حرارية250 سعرة حراريةالسعرات الحرارية
4 غ6.3 غ 18 غالدهون
1 غ1 غ11 غالدهون المشبعة
14 غ15.7 غ21 غالكربوهيدرات
0 غ0 غ21 غالسكر
23 غ22.5 غ5 غالبروتين
0.1 غ.05 غ.07 غالصوديوم
 




No comments:

Post a Comment

=