Wednesday, 3 February 2016

المنصوري تعلن عن تعيين مدير عام جديد

أعلنت شركة المنصوري للاختصاصات الهندسية، الشركة الرائدة في خدمات حقول البترول في الشرق الأوسط، عن تعيين أحمد أبو الفتوح في منصب المدير العام لشركة المنصوري لخدمات الإنتاج، وهو يتمتع بأكثر من 29 عاما من الخبرة في مجال صناعة النفط والغاز.
تقلد أبو الفتوح العديد من المناصب الإدارية والقيادية العليا في العديد من المنظمات الدولية في مصر، باكستان، الإمارات وليبيا. وقبل التحاقه بالمنصوري عمل مديرا إقليميا لخدمات الاختبارات والإنتاج في الشرق الأوسط وأفريقيا في "ويذرفورد". حصل أبو الفتوح على بكالوريوس الهندسية الميكانيكية من جامعة الاسكندرية بمصر.
أنجز أبو الفتوح نتائج أعمال مميزة وأظهر خبرة في تحقيق الكفاءة التشغيلية، تحقيق نمو استراتيجي وتسليم مشاريع مربحة.
وفي منصبه الجديد يتولى أبو الفتوح إدارة الأداء (المالي، الصحة والسلامة والبيئة، والعمليات) وإعداد الاستراتيجيات لتطوير الأعمال وتنمية الخدمات، تحقيق قناعات العملاء المتنوعة بالمنصوري وأخيرا أهدافها الرئيسية.
وأوضح إبراهيم العلوي، نائب الرئيس التنفيذي في المنصوري، قائلا: "إن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها أحمد أبو الفتوح في صناعة النفط والغاز، وتحديدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمثل قيمة هائلة للشركة. ويمثل الوضع السوقي الصعب حاليا فرصة رائعة له للاستفادة من قدراته الريادية ومهاراته في التخطيط الاستراتيجي ونتطلع أن نرى نتائج أعماله".
من جانبه علق أبو الفتوح قائلا: "تشتهر المنصوري بتأكيدها على تقديم خدمات وحلول الجودة لعملائها، ويشرفني العمل مع هذه الشركة العريقة والمرموقة. أفخر بسجل حافل لتقديم نتائج مالية وتطوير أعمال استثنائية وأتطلع إلى استغلال هذه المهارات بهدف تعزيز قطاع الخدمات الواسعة التي توفرها المنصوري حاليا".   


No comments:

Post a Comment

=