Tuesday, 16 February 2016

"جوس إن تايم" الإبتكار البرازيلي المميز لأول مرة في الامارات من خلال "جلف فود"


آلة صنع العصير على اساس الكبسولات الفريدة من نوعها تدخل سوق الطعام والشراب في الشرق الأوسط من خلال الإمارات اولا


(دبي، 16 فبراير 2016) – تستعد آلة صنع العصير البرازيلية "جوس إن تايم" الفريدة من نوعها - والتي تعمل على اساس الكبسولات الجاهزة -  لدخول سوق الطعام والشراب في الشرق الأوسط لأول مرة، وذلك من خلال معرض الخليج للأغذية "جلف فود 2016" المزمع عقده في الفترة 21 – 25 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، "جوس إن تايم" ستعرض في القاعة 3 جناح رقم 366.

ان الة صنع العصير "جوس إن تايم" تستخدم كبسولات الفاكهة المجمدة الطبيعية 100% والخالية تماما من السكر واية اضافات اخرى، والمتوفرة بمجموعة متنوعة من النكهات مثل الفاكهة المفضلة التقليدية كالبرتقال والعنب وايضا الفاكهة الاستوائية كالأناناس و "الباشن فروت"، كما قامت الشركة بتطوير مجموعة صحية من العصائر والتي تتكون من خليط من الفاكهة والأعشاب.

آنا تشينيك، مديرة الشركة في الإمارات، قالت عن مزايا "جوس إن تايم" والدخول الى اسواق الشرق الأوسط " نحن نهتم جدا بالجودة والصحة والسلامة، ولهذا قمنا بتطوير عملية  لصنع العصير بطريقة بعيدة عن المصانع وبدون اضافة او استخدام اية كيماويات، فالتكنولوجيا التي نقدمها تعصر وتجمد الفاكهة وتحفظها في كبسولات للحفاظ على نضارتها وابقائها طازجة.

هذه الكبسولات توفر الوقت بطريقة كبيرة اذ انها لا تحتاج الى اي تحضير قبل الاستعمال، وآلة العصر تقوم بتحضير مشروبات مغذية ومنعشة في ثوان، وبفضل النظام المبتكر الذي تستخدمه الآلة لا حاجة إلى غسل العصير، كل ما يجب فعله هو الاحتفاظ بالكبسولات في مكان بارد تتراوح حرارته بين -8 درجة مئوية إلى -18 درجة مئوية.

السيد نيكولاس ضاهر، المدير العام لـ"جوس إن تايم"، اشار الى ان آلة العصر هذه تعتبر خيارا مثاليا للمكاتب والمطاعم والصالات الرياضية وشركات التموين وشركات الطعام والشراب ومحطات الوقود وحتى المنزل، وذلك كونها تتطلب الحد الأدنى من الصيانة وايضا لسهولة نظام الكبسولات البسيط للغاية، وعلق قائلا " نحن سنستهدف جميع هذه القطاعات في الأمارات، اضافة الى ترويجنا للآلة المخصصة للشركات والتي تتطلب بطاقة استخدام خاصة".

واكد ضاهر ان الإمارات هي النقطة المثالية لادخال  "جوس إن تايم" الى سوق الطعام والشراب في الشرق الأوسط وانتشارها، فاضاف "ان الانشطة الترويجية الضخمة التي تقوم بها حكومة الإمارات تحضيرا لاستقبال اكسبو 2020 جعلت من دبي واجهة عالمية للمنتجات والمبيعات، وهو ما يترجم الى فرص مشجعة للاعمال وخاصة في قطاع الطعام والشراب".

ان تنوع الجنسيات والأعراق في الإمارات ساهم في جعلها مركزا عالميا للأعمال وهو ما جذب الشركة البرازيلية للاستثمار والتوسع فيها، فاضاف ضاهر " بداية نحن نسعى الى توزيع 120 آلة في الإمارات خلال عام 2016 والانتشار تدريجيا حتى نسيطر على نسبة 5% - 7% من سوق العصائر في الدولة، ونأمل ان نتوسع لاحقا في المنطقة وبدءا من المملكة العربية السعودية".

آلة صنع العصير "جوس إن تايم" الفريدة من نوعها ستكون متوفرة في معرض الخليج للأغذية "جلف فود" اضافة الى كبسولات العصير الطازجة والشهية والتي ستباع الواحدة منها بمبلغ 8 دراهم، مما يجعل الحصول على العصير الطازج والشهي متوفرا وبأسعار معقولة.

No comments:

Post a Comment

=