Tuesday, 16 February 2016

آت بليند كافيه جديد في دبي يمزج أجود المكونات الصحية





دبي، 16 فبراير 2016: افتتح آت بليندAtBlend ، الكافيه الذي يتميز بتقديم خيارات صحية متنوعة، أبوابه في إمارة دبي ليحتل موقعاً استراتيجياً في نخلة الجميرا، بنادي شورلاين الشاطئي 4.

يقدم آت بليند AtBlendقائمة تضم تشكيلة من السندويشات واللقيمات الشهية في وجبة الفطور بالإضافة إلى باقة متنوعة من السلطات الطازجة والعصائر والكوكتيلات الفريدة من نوعها.

وقد ابتكر باول باريك، المدير والشيف الرئيسي في آت بليند AtBlend قائمة المأكولات بالاعتماد على قواعد النظام الغذائي التقليدية مع إضافة لمسته الخاصة التي نبعت من خبرته في مجال التغذية لتتناسب القائمة مع نمط حياة سكان دبي وزوارها على حد سواء.  

وخلافاً لبقية وجهات الطعام الأخرى، لن يتمكن ضيوف "آت بليند" من الاطلاع على نسبة السعرات الحرارية في وجبات الطعام فقط بل سيعرفون كل المحتويات الغذائية التي تتكون منها قائمة المأكولات والمشروبات.

وتتضمن قائمة آت بليندAtBlend  خمسة أنواع من العصائر المخفوقة المخصصة لمتبعي نظام غذائي من أجل المحافظة على لياقة أجسامهم، من بينها "بيتش بود"، و"غيلت فري" اللذان يحتويان على نسبة عالية من البروتين الذي يعد مكملاً لتمارين الرياضية خاصة عند تناوله عقب نصف ساعة من ممارسة الرياضة إذ يعد هذا المخفوق خفيفاً جداً على المعدة.

كما يقدم كافيه آت بليندAtBlend  ستة أنواع من العصائر المخفوقة التي تساعد على تنشيط الجسم من بينها "سوبرتشارجد" الذي يساعد في تقوية مناعة الجسم، و"نيكتار أوف جوي" الذي يسهل عملية الهضم.

ويقدم الكافيه الجديد ثلاثة أنواع من العصائر المخفوقة المحلاّة خلال عطلة الأسبوع تحتوي على النوتيلا والموز والحليب والقهوة، وحلوى "سي بريز" اللذيذة للأطفال التي تحتوي على الفراولة مع الموز والحليب والنعناع.

وسيتمكن المهتمون بالأغذية الصحية من إضافة ما يحلو لهم من المتممات الغذائية مثل بروتين الكولاجين المفيد للبشرة، ومعززات المناعة أو البروبيوتيك لمزجها مع المخفوق المفضل لديهم.

ويشكل كل من بروتين مصل اللبن والبروتين النباتي والكرياتين والجلوتامين خيارات مثالية لإضافتها إلى المخفوق الصحي وتناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية إذ تلعب هذه العناصر دوراً هاماً في تعزيز الأداء الرياضي، كما يمكن إضافة المكملات الصحية لأعراض نقص الماء في الجسم. أما الذين يرغبون بتناول شيء خفيف، يمكنهم اختيار واحد من المشروبات الصحية الأربعة التي تساعد في طرد السموم من الجسم.

ويضم الكافيه قسماً للمأكولات الجاهزة للأشخاص الراغبين بتناول وجبة خفيفة أو شطيرة طازجة مع السلطة أو مع ألواح البروتين أو المافن، كما يمكن طلب إضافة خيارات أخرى على الأطباق من الصلصات والبروتينات.

ويعد كافيه آت بليندAtBlend مشروعاً مشتركاً شارك في تأسييه ثلاثة أشخاص وهم: ملاك الحبيب، ومحمد الصادق، وكرم الصادق، وهو يمثل الطريقة الجديدة لتحقيق نوع من التوازن والتكيف مع نمط الحياة اليومي المتسارع في المدينة من خلال تطبيق أسلوب حياة صحي.

وتقول ملاك الحبيب: "مع نمط الحياة اليومي السريع الذي نشهده يبحث سكان دبي عن مكان يستطيعون فيه إيجاد كل ما يحتاجونه وهذا ما أتينا من أجله. لقد جاء آت بليند ليحل بديلاً عن الوجبات السريعة غير المفيدة ليقدم مفهوماً يعبر عن وجبة الطعام التي تحتوي العناصر اللازمة لضمان صحة الجسم متماشياً مع التوجهات الجديدة للمجتمع. نحن نطور مفهوم الأكل الصحي ليس فقط من خلال تقديم وجبات جاهزة طازجة تساعد في تحسين أسلوب حياتهم بشكل كامل بل أيضاً من خلال إطلاع زبائننا بكل العناصر الموجودة في طعامهم وفوائدها الصحية".

يشكل آت بليندAtBlend الوجهة الأفضل للاجتماع بالأصدقاء أو للقدوم بعد ممارسة الرياضة أو العمل أو لتناول الحصة اليومية اللازمة من العناصر الغذائية، وهو فرصة للاسترخاء من الضغوطات اليومية إذ يتمتع المقهى بتصميم مريح ورحب مستوحى من ديكور البيت الريفي المطل على الشاطئ ليعطي شعوراً بجو المناطق الاستوائية التي تبعث على الاسترخاء فور دخول الضيف حتى ليشعر وكأنه يشم رائحة شاطئ البحر.

واحتفالاً بانطلاق المقهى الجديد، يقدم آت بليندAtBlend  خصماً بنسبة 20% على القيمة الإجمالية لجميع الزبائن.

 



 






No comments:

Post a Comment

=