Thursday, 25 February 2016

فيات لينيا الجديدة 2016



إعادة طرح "فيات لينيا" مرة أخرى للسوق المصري بسعر تنافسي وبإمكانيات تؤهلها لتصبح
السيارة الشعبية الأولى فى مصر

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر (FCA) بإعادة طرح السيارة الفيات لينيا في سوق السيارات المصري منذ الشهر الماضى وذلك إستجابة على الطلب المتزايد عليها من قبل محبيها، حيث تمنح هذه السيارة تفسيرًا جديدًا للتصميم والأداء العملي والقيادة الممتعة بسعر تنافسي ما يؤهلها لتصبح السيارة الشعبية الأولى فى مصر.

يتسم هذا الموديل بشكل واضح بطابعه العالمي حيث يتميز تصميمه الخارجي بالأناقة والديناميكية والتصميم "الإيطالي" النموذجي. وكان الهدف من ذلك هو الخروج إلى الجماهير بموديل متناسق وإنسيابى ليؤكد على الإحساس الذي تتمتع به عائلة فيات.  

تعرض موديلات فيات قراءة جديدة لعناصر التصميم الخاصة بالتراث العريق للسيارات الإيطالية في قطاع سيارات الصالون والذى أنتج لنا السيارة الفيات لينيا وهي سيارة صالون بأربعة أبواب تتميز بأناقتها وتألقها وبأبعادها السخية التي تضعها في موقع الصدارة في فئتها: يبلغ طولها 4,56 متر وعرضها 1,73 متر وارتفاعها 1,48 متر، كذلك يصل طول قاعدة العجلات إلى 2,6 متر وسعة تخزين الأمتعة إلى 500 لتر.

تم تصميم المقصورة الداخلية للفيات لينيا بخطوط متجانسة ومتوازنة بشكل واضح مع التصميم الخارجي، حيث توفر مساحة مذهلة وراحة فائقة لخلق بيئة متميزة لكل من السائق والركاب.  أما فيما يتعلق بالجودة والراحة والأداء العملي ومتعة المقصورة التي تهدف فيات لينيا إلى إحداث فارقًا من خلالها، فقد تم دعمها من خلال التحسينات المضافة إلى المواد وتشكيلات الألوان بالإضافة إلى العناية بكل التفاصيل الصغيرة.

يتميز الموديل الجديد للفيات لينيا بمتعة القيادة في كل الظروف ليناسب قاعدة عملاء رفيعة وراقية من مختلف الشخصيات. كما أن له بريقًا يرجع السبب فيه بشكل أساسي إلى محركاته التي تجمع بين الأداء الفائق والإستهلاك المنخفض للوقود والإحترام التام للبيئة التام للبيئة.  سيتوفر الموديل فى مصر بمحرك بنزين 1400 سي سي , 8 صبابات , 77 حصان، و ناقل حركة يدوي خمس سرعات.

تعد فيات لينيا استثمارًا حقيقيًا لأنها تمثل السيارة الرئيسية المثلى بالنسبة للعائلة، فهى متوفرة فى مصر ب 9 ألوان خاصة بجسم السيارة، بالإضافة الى بعض التجهيزات المتطورة بهدف الترفيه التي تحسن من الراحة وجودة الوقت الذي يتم قضائه داخل السيارة مثل نظام التحكم في المناخ وراديو بمشغل الأسطوانات المدمجة CD (بما في ذلك ملفات MP3) وغيره. وبعبارة أخرى، فالفيات لينيا تمنح قيمة متميزة مقابل المال وأفضل نسبة بين السعر والمحتوى.

لكن لا يقتصر الأمر في فيات لينيا فقط على التصميم وتعدد الشخصيات والهندسة الحديثة التي يمكن الإعتماد عليها وتوافر التجهيزات والراحة الفائقة، بل يمتد أيضًا لتصبح سيارة آمنة للغاية.  فقد جمعت السيارة مزيجًا من الحلول المتعددة التي جعلتها واحدةً من أكثر السيارات أمانًا في قطاعها. وبفضل نظام الفرملة الثابت والفعال والتسارع الجيد الذي تضمنه المحركات والتحكم المتوقع، تتمكن فيات لينيا من الخروج سالمة من أصعب المواقف.  تم تجهيز الموديل الجديد بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والتي تعتبر تجهيزًا قياسيًا وفقًا للإصدار والسوق. علاوة على ذلك، تتبنى السيارة عددا من العناصر الفنية المبتكرة التي تضمن امتلاك السائق السيطرة الكاملة على السيارة، تتضمن هذه العناصر الجيل الأخير من نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).

وهذه بإختصار هي المميزات الرابحة التي تتمتع بها فيات لينيا التي تهدف إلى القيام بدور الصدارة في هذه الفئة، الأمر الذي يتنافس عليه جميع كبار مصنعي السيارات في العالم.

No comments:

Post a Comment

=