Tuesday, 16 February 2016

ميسي فرانكفورت تطلق "برولايت + ساوند" الشرق الأوسط 2016 للمرة الأولى بدبي

4.63 مليار دولار حجم سوق السمعيات الإقليمي ويصنف ضمن الأسرع نموا في العالم بمعدل نمو سنوي مركب 13 %
دبي، الإمارات: أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية عن إطلاق معرض الصوت والإضاءة "برولايت + ساوند" الشرق الأوسط، والمصمم ليكون المعرض التجاري الدولي الحصري ومنصة التواصل المتخصصة في الخدمات التقنية لصناعات الترفيه، الفعاليات، الإبداع والإعلام.
يعد برولايت + ساوند الشرق الأوسط المعرض العاشر في قائمة معارض ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي، ويخدم المعرض الطلب المزدهر على الخدمات الاحترافية والتقنيات المتطورة في صناعة الفعاليات، الترفيه والمرئيات والمسموعات سريعة النمو في المنطقة.
وأوضح أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط قائلا: "تعد المنطقة وجهة رئيسية للأحداث الكبرى حيث تستعد وتتأهب لاستضافة تجمعات دولية كبرى مثل إكسبو 2020 وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 وبالتالي يتزايد طلب الشركات المنظمة، سلاسل التجزئة ومشغلي المراكز على التقنيات الحديثة ومنتجات الصوت والضوء عالية الجودة. قمنا بجلب برولايت + ساوند إلى دبي لتسهيل التواصل بين أبرز الموردين الدوليين وقطاع عريض من العملاء المحتملين على مستوى المنطقة".
تزدهر في المنطقة قطاعات الترفيه والفندقة، مشاريع تطوير التجزئة الكبرى وصناعة الأحداث المتواصلة في دبي، وهو ما يعزز الطلب على أحدث حلول وتقنيات المرئيات والسمعيات لتشغيل فعالياتهم وأحداثهم. كما تعد المنطقة بتركيبتها السكانية متعددة الثقافات وجهة هامة لعدد كبير من الفنانين الدوليين إضافة إلى الفرق الثقافية والأحداث الرياضية الدولية التي لا تحصى، وكل ذلك يزيد من الطلب على موردي حلول الصوت والضوء عالية الجودة فضلا عن مستأجري ومشغلي المعدات.
تشير التقديرات إلى أن سوق المرئيات والسمعيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يصنف ضمن الأسرع نموا حول العالم حيث ارتفع حجم السوق من 1.1 مليار دولار في 2009 إلى 2.7 مليار دولار في 2012 ومن المتوقع أن يصل إلى 4.63 مليار دولار في 2016، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 13 %، يتوقع أن تنمو حصة الإمارات فيه من 700 مليون دولار إلى 1.24 مليار دولار في 2016، لتكون بذلك واحدة من أسرع الأسواق نمواً في المنطقة.
تقام الدورة الافنتتاحية لمعرض برولايت + ساوند الشرق الأوسط 2016 في الفترة من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويغطي مجموعات المنتجات التالية:
الإضاءة + المسرح (Light  +  Stage): بما في ذلك إضاءة المسرح والاستوديو، أنظمة تجهيز المسرح/ الجملون، تقنية المسرح، وماكينات المسرح. الإنارة + الوسائط المتعددة (Light + Multimedia): يتكون من إنارة المسرح والاستوديو، التقنية الإعلامية، تقنية الفيلم والكاميرا، العرض والفيديو. الإنارة + التأثيرات (Light + Effects): ويحتوي على إنارة المعارض والمسارح، التصميم والتركيب، الليزر والتأثيرات، LED، أنظمة المسارح، الجدران والخيام النقالة.
الصوت والسمعيات Sound + Audio: يغطي الصوتيات المحمولة، صوتيات الحفلات، الصوتيات المركبة، الشبكات، أنظمة واكسسوارات PA، وموحدات النظم.
السمعيات وأنظمة المرئيات والسمعيات: الميكروفونات، التسجيل، الإنتاج والبث، الصوتيات المركبة، الشبكات وتقنية وسائط المرئيات والسمعيات.
معدات DJ: تحتوي على مشغلات DJ CD، أجهزة التحكم في DJ، وسماعات DJ، مكاتب مزج DJ، مشغل – تسجيل/ قرص دوار DJ، الغناء مع موسيقى مسجلة والاكسسوارات.
موردي الأحداث والخدمات العامة: المؤن، خدمات التعيين/ الإدارة، اللوجستيات، التأمين، حقوق الملكية، خدمات أخرى.
البنية التحتية والمفروشات: مقاعد المسارح/ السينما، تسهيلات المراحيض، أنظمة التذاكر/ مكاتب النقديات، خيام التأجير، التأثيث.
القسم الفني: الزينة، الشعر المستعار/ الأزياء، المنسوجات،  تماثيل/ دهانات المسرح، الزخارف والمناظر.
الحكومة/ الاتحادات/ الصحافة
يعد برولايت + ساوند الشرق الأوسط النسخة السادسة لعلامة برولايت + ساوند، والتي تغطي الصناعة على صعيد عالمي وتوفر للزوار التجاريين الدوليين مجموعة فريدة من أحدث المنتجات والخدمات إضافة إلى الإطلاع على أهم التطورات في القطاع. وتضم قائمة جولات برولايت + ساوند الأخرى حول العالم نسخا في فرانكفورت، جوانزجو، موسكو، شنغهاي إضافة إلى "ميديا إكسبو" في مومباي.


No comments:

Post a Comment

=