Sunday, 13 December 2015

"كريم" CAREEM تشارك في مجموعة من ورش العمل بقمة ريادة الأعمال "رايز أب 2015"


-  يشارك في القمة ثلاثة من كبار مسؤولي كريم وهم مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب، وماجنوس أولسون، الشريك المؤسس، وهدير شلبي، المدير العام
القاهرة 10 ديسمبر 2015 -- يشارك ثلاثة من كبار مسؤولي شركة كريم CAREEM، الشركة المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير سيارات  الليموزين، في قمة ريادة الأعمال "رايز أب 2015"، وهي أكبر تجمع لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا والمقرر عقدها يوميْ 12 و13 من الشهر الجاري. وتضم قائمة المتحدثين من كريم CAREEM كل من مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب، وماجنوس أولسون، الشريك المؤسس، وهدير شلبي، المدير العام.
ويتحدث مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب، في ورشة عمل عن سرعة نمو الأعمال والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويشاركه في المناقشة كل من شريف الركباوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ياووتا Yaoota، وألفارو أبيلا، الشريك الإداري  لشركة BECO كابيتال، بجورن فون سيفرز، رئيس قطاع علاقات المستثمرين فوستوك نيو فنتشرز المحدودة.
وفي هذا السياق، صرح مدثر شيخة أن مجال رأس المال المخاطر يشهد تطوراً كبيراً وسريعاً، مؤكداً على أن صناديق الاستثمار الإقليمية تتزايد حالياً، مما يزيد من فرص وجود الممولين والمستثمرين من أصحاب رأس المال المخاطر الذين يسعوْن إلى تمويل المشاريع التي يرى أنها قد تكون ناجحة".
كما يشارك ماجنوس أولسون، الشريك المؤسس، في ورشة عمل أخرى بعنوان"حدّد الهدف من الاستثمار" حيث أكد ماجنوس على أهمية التركيز على أن يكون لرواد الأعمال هدف واضح وأن يكون هناك تناسق بين رائد الأعمال وعمله الذي يبدأه وأن يكون مناسباً لأسلوب حياته.
هذا وتشارك هدير شلبي، المدير العام لشركة "كريم" CAREEM، بورشة العمل الخاصة بكيفية تطوير رواد الأعمال لأنفسهم لمواكبة النمو السريع لمشروعاتهم الناشئة.
وبعد أن أشادت هدير شلبى، المدير العام لشركة "كريم" CAREEM بقمة رايز أب التي تعتبر الوجهة الرئيسية لرواد الأعمال فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أشارت هدير إلى أن بدء أي عمل قد تواجهه تحديات في البداية بالإضافة إلى كيفية إنشاء مشروع جديد للوصول إلى تحقيق أعلى معدلات ممكنة للنمو.
وبصفتها شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا الصاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، تقوم شركة "كريم" التي تأسست عام 2012 في دبي لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير سيارات  الليموزين في أكثر من 20 مدينة منتشرة من المملكة المغربية إلى باكستان، على تبسيط وتيسير وصول العملاء الى مقاصدهم عبر تزويدهم بخدمات نقل الأفراد بسهولة ويسر.
وشهدت عمليات الشركة نمواً قوياً في السنوات الثلاث الأخيرة بأكثر من نسبة 30% شهرياً في أسواقها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. ونقل عشرات الألوف من سائقي سياراتها بنجاح ملايين الزبائن، وسوف تعزز الاستثمارات الجديدة مكانة الشركة الرائدة في المنطقة. وتخطط شركة "كريم" لمواصلة النمو والتوسع عبر إقامة شركات مع الهيئات التنظيمية والحكومية بهدف استحداث فرص عمل وتحسين معيشة العاملين لديها وتمكين المرأة في هذا المجال.

No comments:

Post a Comment

=