Sunday, 20 December 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسى يتفقد جناح هواوى و مشاركتها المتميزة فى معرضCairo ICT 2015




القاهرة، مصر. 17  ديسمبر 2015. أثناء إفتتاح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمعرضCairo ICT 2015 شدد سيادة الرئيس على أهمية قطاع الأتصالات وتكنولوجيا الملعومات بإعتباره من القطاعات الحيوية الواعدة فى دفع عجلة النمو الأقتصادى، كما أعلن عن دعم الدولة لهذا القطاع الحيوى وعلى اهمية برامج التدريب للنهوض بإمكانيات الشباب المصرى.

وخلال جولة سيادة الرئيس، قام بزيارة جناح هواوى و أشاد سيادته بشركة هواوى وما تقدمه من تكنولوجيا متقدمة فى مجالات مختلفة تساهم فى النهوض بقطاع الأتصالات المصرى، كما أثني سيادته على إهتمام شركة هواوى بالأستثمار فى مجال التدريب و  الحلول التكنولوجية لخدمة المدن ذكية  التى تساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى. 

كما قام معالى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس/ ياسر القاضى بإستعراض أخر إصدارات أجهزة المحمول المقدمة من شركة هواوى، بالاضافة الى أحدث التكنولوجيات لخدمات الجيل الرابع والتى ستساعد على جهوزية السوق الى تبني تكنولوجيات مثل إنترنت الأشياء والتي ستساهم بشكل كبير في الإرتقاء بتجربة المستهلكين والتحول الكامل إلى الجتمع الرقمى.

وخلال المعرض قدمت هواوى الحلول الشاملة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات لبناء الشبكات السريعة، وعرضت مجموعتها الكاملة من أجهزة الراوتر القابلة للتطوير على المدى البعيد، والأجهزة الذكية ومركز البيانات السحابى. وركزت هواوى بشكل أساسى على عرض حلولها للمدن الذكية للأستشعار وتحليل ودمج المعلومات الأساسية لنظم التشغيل الأساسية للمدن.

No comments:

Post a Comment

=