Monday, 14 December 2015

حلة عيد الميلاد تملأ زوايا فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة


أجواء ساحرة مع شجرة عيد الميلاد المزينة بالأضواء البراقة وكيكة الزنجبيل التي تتوسط ردهة الفندق مع برنامج حافل بالنشاطات الممتعة تتضمن مسابقات رسم للأطفال 
رأس الخيمة، الإثنين 14 ديسمبر 2015: يستعد فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة لاستقبال عيد الميلاد على طريقته الخاصة من خلال عالم من العجائب يملأ كل زاوية من زوايا الفندق ويحكي حكاية الشتاء برائحته المميزة وأجوائه الرائعة إذ يتزين الفندق بشجرة عيد ميلاد شاهقة الطول في "بيكوك ألّي" تحيطها هدايا للأطفال مغلفة بعناية.
ويتزين الفندق بقطار كيك الزنجبيل القطبي بطول 21 متر ليذكرنا بقصة الطفل الصغير الذي انطلق في رحلة  بالقطار السحري متوجهاً إلى القطب الشمالي وبيت سانتا كلوز، تبدأ مغامرة الطفل في هذه الرحلة الغامضة لتساعده على اكتشاف ذاته ونقل عبرة قصته لكل الأطفال، كل هذه الأحداث تتجسد على متن قطار كعكة الزنجبيل.
يدعو الفندق الجميع يوم الثلاثاء 22 ديسمبر لحضور الأمسية السنوية في "بيكوك ألّي" للاستمتاع بالمشروبات التقليدية وكعك عيد الميلاد اللذيذ مع الأغاني التي تسعد قلوب الأطفال.
إن عيد الميلاد ورأس السنة هو وقت للعائلة والأصدقاء للاجتماع سوية ولتذكر اللحظات السعيدة والتفاؤل بالمستقبل، وفندق الدورف أستوريا رأس الخيمة الفاخر تحيطه جبال الحجر ومياه الخيلج العربي الزرقاء لذلك فهو يشكل الموقع المثالي لمثل هذه الاحتفالات مع خمس غرف طعام فخمة والعديد من العروض المميزة في كل المواسم.
وفي ليلة رأس السنة سيتزين "بيكوك ألّي" في جميع فنادق والدورف أستوريا حول العالم مع قائمة طعام تضم أشهى المأكولات المحضرة على أيدي أمهر الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز وتحت أضواء الثريات التي تتدلى حول نافورة المياه الرائعة.
يمثل مطعم قصر البحر قصراً على البحر بكل معنى الكلمة ويقدم أشهى المأكولات في بوفيه الطعام لوجبتي الإفطار والعشاء، بينما يستقر مطعم مرجان في الطابق 16 للفندق ويقدم ألذ الأطباق العربية المختارة.
كما يقدم مطعم ليكسينغتون غريل الحائز على الجوائز أشهى أنواع الستيك والأطباق البحرية، أما مطعم أومي فيتفرد بتقديم الأطباق اليابانية المميزة ليصبح الخيار مفتوحاً أمام الضيوف لاختيار المكان الذين يرغبون بصنع ذكرياتهم فيه.
وفي حال الرغبة بالتمتع بسهرة عيد الميلاد في المنزل لكن على طريقة والدورف أستوريا، يمكن الاختيار ما بين الديك الرومي المشوي أو فخذ لحم الخروف الأسترالي أو البط أو مرق اللحم أما للحلويات تتوفر فطائر الجوز أو التحلية على الطريقة الفرنسية، يوفر الفندق خدمة التوصيل مجاناً ضمن رأس الخيمة.
وللأطفال حصة من المتعة في والدروف أستوريا الذي يقدم لهم فرصة الابتكار برسم لوحات لقطار الزنجيبل القطبي، كما يمكنهم نشر لوحاتهم على صفحات تويتر أو انستغرام (@WaldorfRAK أو على صفحة الفيسبوك www.facebook.com/WaldorfAstoriaRAK مع وسم #GiftsofLove لفرصة الفوز بغداء لأربعة أشخاص.
وستعرض أعمالهم الصغيرة في بيكوك ألّي مع اختيار اللوحة الفائزة في المسابقة خلال حفل الفرقة الغنائية يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 الساعة 7 مساءً إذ سيكون الاحتفال مفتوحاً لجميع الضيوف من سكان إمارة رأس الخيمة وخارجها.
حقائق وأرقام عن قطار كيك الزنجبيل القطبي:
يتصدر قطار الزنجيبل مدخل مطعم قصر البحر الواقع في أول ردهة فندق والدورف أستوريا الفاخر بجانبه كيك الزنجبيل على شكل محطة القطار المركزية الكبرى الشهيرة في أمريكا.
-          تم استخدام أكثر من 2400 قطعة من كيك الزنجبيل لبلاط أكبر قطار حلويات في الإمارات (أي ما يقارب نصف طن!)
-          القطار مصنوع من الزنجبيل والزينة وهدايا عيد الميلاد والثلج والنجوم.
-          طوله 21 متر وارتفاعه 3.2 متر
-          يوجد متجر مخصص لعيد الميلاد داخل عربة الركاب مليء بالحلويات الشهية
-          أمام القطار توجد نسخة عن المحطة المركزية الكبرى التي يبلغ ارتفاعها 6.5 أمتار
-          سيعرض خلال الفترة ما بين 8 ديسمبر حتى 31 ديسبمر.


No comments:

Post a Comment

=