Thursday, 10 December 2015

فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي يدلل ضيوفه من خلال مجموعة من العروض المميزة


دبي، 9 ديسمبر 2015: طرح فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي باقة من العروض الرائعة احتفالاً بقرب العام الجديد.
يوفر الفندق العديد من الخيارات والتجارب المتنوعة إذ يمكن للضيوف قضاء وقتهم على الشاطئ أو ممارسة الأنشطة المائية العديدة.
وفي يوم الجمعة 25 ديسمبر يقدم كونراد المالديف جزيرة رانغالي عرض "بابلز آند بابلي آندر ذا سي" للاحتفال بعيد الميلاد في مطعم إيثا الواقع تحت الماء، كما سيحضر بابا نويل في ردهة رانغالي لتكتمل أجواء العيد.
أما يوم الخميس 31 ديسمبر سيحتفل الفندق برأس السنة على طريقته الخاصة في مقهى رانغالي بإقامة حفلة على الشاطئ مع الألعاب النارية والعروض الموسيقية الرائعة التي تتنوع ما بين موسيقى السول والموتاون وإيقاعات الديسكو مع دي جي المالديف منال في مقهى رانغالي.
كما يقدم الفندق عرض "عشاء المشويات" في رأس السنة على التراس المتوضع فوق المياه التركوازية مع إطلالة تأسر الحواس على مياه المحيط الهندي الساحرة حيث يمكن مشاهدة الأسماك العقابية تتمايل بين الشعب المرجانية مع وباقة من المأكولات البحرية الطازجة وأشهى أطباق اللحوم المحضرة ببراعة.
كذلك يوفر الفندق سلسلة من النشاطات المخصصة للأطفال وورش العمل المسلية في نادي مايا ابتداءً من يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 حتى يوم الاثنين 4 يناير 2016 والتي تتنوع ما بين ألعاب الاكتشاف، والحرف الفنية، وتزيين شجرة عيد الميلاد، والرسم على الوجه، والغناء، والمسابقات، والرقص بالإضافة إلى تقديم ألذ الوجبات.
حول فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي:
تلتقي الفخامة المطلقة بالأسلوب البسيط في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي ذي الخمس نجوم.
حاز الفندق على جائزة "أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف"، و"أفضل الأجنحة في العالم"، كما نال أيضاً جائزة "أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف"، بالإضافة لفوزه بجائزة "أجمل المطاعم في العالم" عن مطعم إيثا.
يقدم كونراد جزيرة رانغالي ثلاثة تجارب مختلفة ضمن جزيرتين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت رائع في مناطق خاصة منعزلة على جزيرة رانغالي الصغيرة والتمتع بالخدمات والمرافق المتنوعة المقدمة في الجزيرة الرئيسية الأكبر والمرتبطة بها عبر جسر بطول 500 متر.
أما التجربة الثالثة التي يقدمها المنتجع فهي في سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء أشبه بمنتجع داخل منتجع حيث يمكن للنزلاء إيجاد ما يحلمون به في هذين المنتجعين، فيمكن لهم تناول الطعام في أحد المطاعم التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائية والغوص بجانب الشعب المرجانية التي تبعد خطوات عن الشاطئ.
سيختبر الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي إحساس الأناقة والفخامة المرتبطة بسحر المكان في المالديف المصمم خصيصاً للمتعة.

No comments:

Post a Comment

=