Wednesday, 2 December 2015

ملتقى " إلكراما " يستعرض تكنولوجيا الطاقة البديلة في البحرين


توقعات بزيارة أعداد كبيرة من مملكة البحرين لحضور إلكراما 2016 في بنغالورو
شدد منظمو معرض الكهرباء والطاقة "إلكراما" في شركة "إيما" على أهمية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في مملكة البحرين والذي يشهد نموا خلال السنوات القادمة. يقوم منظمو المعرض بإقامة ملتقى لرواد الصناعة على هامش الزيارة الترويجية وملتقى إلكراما الذي من المتوقع أن يجذب الأفراد من ممثلي الصناعة وكبار الشخصيات الإدارية وممثلي الجهات الإعلامية والمسؤولين الحكوميين والمعنيين بصناعة المرافق للتعريف بالمعرض وجذب أهم الأفراد من الزائرين المتخصصين لزيارة معرض إلكراما في بنغالورو بالهند في فبراير 2016.
يقام الملتقى في فندق ذا جلف البحرين، قاعة أول – 3، الطابق الأول في المنامة يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر. يقدم الملتقى للحضور عرضا لأهم التقنيات والتكنولوجيا التي يوفرها معرض إلكراما للكهرباء والطاقة كما يتم إطلاعهم على فرص الأعمال الرائعة التي يزخر بها واحد من أسرع أسواق الكهرباء العالمية نموا.
وأوضحت هبة الله المنصوري، مدير إلكراما 2016 في الشرق الأوسط: "يمثل إلكراما 2016 نافذة رئيسية للمعنيين بقطاع الكهرباء الإقليمي للمساهمة في صناعة نقل وتوزيع الطاقة الهندية المتطورة. كانت العلاقات التجارية والثقافية بين الهند والبحرين ولا زالت مزدهرة منذ قديم الزمن. بلغ حجم التجارة المتبادلة بين البلدين
وقالت هبة الله المنصوري، مدير معرض إلكراما 2016 في الشرق الأوسط: "يوفر المعرض فرصة رائعة للمهتمين بقطاع الكهرباء في البحرين للتواصل. وتابعت: "تنمو حركة التجارة المتبادلة بين البحرين والهند بشكل سريع". يضم معرض الكهرباء والطاقة إلكراما، تشكيلة كاملة من حلول الطاقة لا تقتصر على المعدات والتقنيات فحسب، وإنما تتضمن كذلك منصات ريادة فكرية فريدة لكل ما يتعلق بالكهرباء من المؤتمرات الفنية إلى منتديات الصناعة من خلال أكثر من 650 عضوا وعائدات سنوية مشتركة تتجاوز 22 مليار دولار.

من المتوقع أن يحضر الملتقى مجموعة من كبار رموز صناعة الكهرباء في الهند ومشاركة الحضور في جلسات تفاعلية تثقيفية تسلط الضوء على جوانب التعاون العديدة التي توجد بين قطاع الكهرباء الهندي وأسواق هامة في الشرق الأوسط.
وتفيد الأبحاث الحديثة أن الهند تعد ثالث أكبر منتج للكهرباء في العالم ومن المتوقع أن تضيف طاقة بواقع 700 جيجا وات بحلول 2030. ومن المتوقع أن يبلغ حجم صناعة الكهرباء في الهند 250 مليار دولار بحلول 2030.
ومنذ بدايته في 1990 تطور إلكراما ليصبح حدثا تجاريا حصريا ومنصة تواصل ضخمة تعد اليوم أكبر معرض لمعدات بث وتوزيع الكهرباء في العالم. ومن المقرر إقامة إلكراما 2016 في شهر فبراير من العام القادم في مركز بنغالورو الدولي للمعارض حيث يستقطب المعنيين والمهتمين بصناعة الكهرباء.

No comments:

Post a Comment

=