Sunday, 15 November 2015

The Ajman Palace Hotel on a Roadshow in Five Key Chinese Cities



In a bid to grow its share of the lucrative Chinese market, The Ajman Palace Hotel is participating in an exclusive roadshow in China being organised from 8th to 25th November. During the period Aftab Mukadam, Director of Sales and Marketing from The Ajman Palace Hotel, will be visiting five key cities in the country including Guangzhou, Shenzhen, Shanghai, Beijing and Chengdu to meet tourism bodies as well as leading tour operators, destination management companies and other trade professionals.

Ferghal Purcell, General Manager of The Ajman Palace Hotel, said, "China is a growing market for us and holds strong potential. The current roadshow is strategically planned in time to attract visitors during the Chinese New Year that will fall from 7th to 13th February 2016. We have created exciting packages for the Chinese New Year as well as added traditional Chinese dishes on our breakfast and restaurant menus. During the roadshow, in addition to promoting our hotel and its world-class facilities, we will also be highlighting Ajman's latest attractions such as the newly-developed 18-hole Al Zohra Golf Course."

The UAE is witnessing unprecedented demand from Chinese visitors, therefore, Dubai's Department of Tourism and Commerce Marketing (DTCM) is working on adding more flights between the two countries in 2016. China's outbound tourism market is the biggest tourism source market in the world. Despite the country's economic slowdown, 62 million Chinese crossed the border in the first half of 2015. China is Dubai’s seventh largest tourism source market, and grew the most last year, with 344,000 visitors, up by 25 per cent compared to 2013. In the first half of 2015 Dubai attracted 241,000 Chinese visitors, up by 26 per cent year-on-year. DTCM has four offices in China — in Beijing, Shanghai, Guangzhou and Chengdu.

فندق القصر عجمان يقوم بحملة ترويجية
في خمس مدن صينية رئيسية


في محاولة لزيادة حصته في السوق الصينية المربحة، يشارك فندق القصر عجمان في حملة ترويجية حصرية في الصين في الفترة من 8 إلى ال25 من نوفمبر. خلال الفترة افتاب مقدم، مدير المبيعات والتسويق في فندق القصر عجمان ، سيقوم بزيارة خمس مدن رئيسية في البلاد تشمل جوانزو، شينزن، شانغهاي، بكين وتشنجدو للقاء هيئات السياحة، و كبار منظمى الرحلات وشركات إدارة الوجهات السياحية والمهنيين التجاريين الآخرين.

قال فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان "تعتبر الصين سوقاً متنامياً بالنسبة لنا تحمل إمكانات قوية. قمنا بالتخطيط الاستراتيجي لهذه الحملة ترويجية الحالية في هذا الوقت لجذب الزوار خلال عطلة السنة الصينية الجديدة التي ستقع من 7 إلى 13 فبراير 2016. لقد أعددنا حزماً المثيرة للسنة الصينية الجديدة وكذلك أضافنا أطباقاً صينيةً تقليدية على الإفطار و القوائم المطاعم. بالإضافة إلى الترويج للفندق و مرافقه عالمية الطراز خلال الحملة الترويجية ، سنقوم  بتسليط الضوء على أحدث مناطق الجذب في عجمان مثل ملعب جولف الزوراء من 18 حفرة الذي تم تطويره حديثاً".

دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد طلباً غير مسبوقاً من الزوار الصينيين، لذلك، تعمل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على إضافة المزيد من الرحلات الجوية بين البلدين في عام 2016. سوق السياحة الصادرة من الصين هي أكبر سوق مصدر للسياحة في العالم. على الرغم من التباطؤ الاقتصادي في البلاد، عبر 62 مليون صيني الحدود في النصف الأول من عام 2015. والصين هي سابع أكبر أسوق المصدر في دبي، و الذي شهد نمواً كبيراً العام الماضي مع 344,000 زائر، بزيادة بلغت 25 في المائة مقارنة مع عام 2013. وفي النصف الأول من 2015 دبي اجتذب 241،000 زائر صينى، بزيادة بلغت 26 في المائة في العام على اساس سنوى. الدائرة لديها أربعة مكاتب في الصين - في بكين جوانزو، شانغهاي، وتشنجدو.

  حول فندق القصر عجمان
فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي " لايفستايل كلوب" الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.



No comments:

Post a Comment

=