Monday, 9 November 2015

جمهور دبي يستمتع بمشاهدة أكبر تجمع سيارات فيراري في سيتي ووك


تمهيدا لانطلاق مهرجان دبي للسيارات الثلاثاء المقبل
عائلات حرصت على مشاهدة الفعالية والأطفال التقطوا الصور مع السيارات
الإمارات العربية المتحدة، دبي، 7 نوفمبر 2015: شهدت مدينة دبي اليوم (السبت) أكبر تجمع لسيارات الفيراري في سيتي ووك، حيث اجتمعت عشرات سيارات الفيراري، ضمت موديلات مختلفة بين الكلاسيكية والنادرة وبين الحديثة والفارهة، بحضور عدد من محبي وعشاق السيارات من المواطنين والمقيمين والسياح، وبعض العائلات فيما لفت النظر وجود عدد لافت من الأطفال الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية مع سياراتهم المفضلة.
وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري المنظمة للفعالية، بالتعاون مع شركة "مراس" القابضة، مطور مشروع سيتي ووك ونادي فيراري للسيارات وبدعم من "أرغو تي"، بأن فعالية تجمع سيارات الفيراري تأتي تمهيدا لانطلاق "مهرجان دبي للسيارات"، والذي تبدأ فعالياته بعد غد الثلاثاء، بتاريخ 10 نوفمبر وتستمر حتى تاريخ 21 نوفمبر الحالي، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.
وفي تصريح له، قال جين شوين أونغ مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "لقد كان تنظيم أكبر تجمع سيارات فيراري في دبي دليلاً واضحاً على أجواء الإبهار التي ستشهدها الدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات، حيث تشكل هذه الفعاليات أساس العروض التي سيستمع بها عشاق السيارات، والتي نهدف من خلال تنظيمها لتشجيع محبي الإثارة والتشويق للانضمام إلينا بشغف والاحتفاء بعالم السيارات والذي سيعم أرجاء المدينة بأكملها تحقيقا لشعار دورة هذا العام "مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حماسك"، وقد كان الدعم الذي تلقيناه من المشاركين في هذه الفعالية والشركاء في التنظيم من أهم أسباب نجاح حدث أكبر تجمع لسيارات فيراري، وخاصة شركة "مراس" القابضة ونادي مالكي سيارات فيراري في الإمارات".
إلى ذلك عبر عدد من الجمهور عن سعادتهم بحضور الفعالية ومشاهدة هذا العدد الكبير من سيارات الفيراري من مختلف الموديلات مجتمعة في مكان واحد، وقال مات، الذي كان يتجول أمام سيارات الفيراري مبديا إعجابه بالحدث: "إنها فعالية جميلة ومهمة جدا، فلقد شاهدت موديلات مختلفة من سيارات الفيراري في مكان واحد، وهي سيارات فاخرة ونادرة، ولقد لفت نظري الموديل الكلاسيكي القديم".
وقالت كارولينا، والتي رافقته لحضور الفعالية: "لقد استمتعت كثيرا بمشاهدة هذه الموديلات المختلفة من علامة فيراري الفاخرة، إنها سيارات جميلة جدا وملفتة للأنظار، وكل منا يحلم باقتناء واحدة مثلها، بالنسبة لي لقد أحببت موديل كاليفورنيا باللون الأزرق، والتقطت لي صورة معها سوف تبقى في ذاكرتي دائما".
من جهته عبر جود مللي، من سوريا عن سعادته بالتواجد في هذا التجمع الفريد من نوعه في دبي، وقال: "لقد حرصت على الانضمام إلى هذه الفعالية ومتابعتها منذ البداية وحتى النهاية، وذلك لسببين أولهما حبي وعشقي لسيارات الفيراري الفاخرة، والثاني هو مرافقة والدي، مأمون مللي، والذي يمتلك واحدة منها، موديل كاليفورنيا، ولقد شاهدت موديلات كثيرة من سيارات الفيراري، ولفت نظري في هذا التجمع وجود سيارة لا- فيراري، وهي أحدث سيارة فيراري حاليا ويوجد منها 500 سيارة فقط حول العالم، كما جذبتني سيارة فيراري كلاسيك F40 وهي واحدة من أقدم سيارات الفيراري ووجودها نادر جدا".
وقد أضحى المهرجان من أهم الأحداث والفعاليات المهمة ضمن أجندة فعاليات دبي السنوية، إذ استطاع أن يحتل مكانه كأحد أبرز الأحداث المتخصصة بقطاع السيارات، كما أنه يسلّط الضوء على مدينة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة ووجهة تستقطب الضيوف والسياح بمختلف اهتماماتهم على مدار العام.
للمزيد من المعلومات عن مهرجان دبي للسيارات، يرجى زيارة www.motorfestival.ae   أو متابعة المهرجان على منصات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب: DubaiMotorFest، #DubaiMotorFest، #MyDubai

No comments:

Post a Comment

=