08 November, 2015

فندق وأبراج شيراتون خور دبي يقدم خدمة استئجار الدراجات الهوائية لأول مرة في الخور


دبي، 8 نوفمبر 2015: إن كنت قد تعبت من القيام بالأشياء نفسها في دبي، حان الوقت لتنظر إلى المدينة بشكل مختلف... من خلف عجلة الدراجة مثلاً! انطلق من فندق وأبراج شيراتون خور دبي وتمتع بمشاهدة الأسواق الشعبية، والمتاحف والمطاعم التي تشتهر بها دبي القديمة.
يشكل فندق وأبراج شيراتون خور دبي في منطقة ديرة بموقعه المميز على الخور المكان الأمثل لركوب الدراجات الهوائية ولإطلاق هذه المبادرة، إذ يقدم باقات لاستئجار الدراجات وتناول الطعام وللإقامة في الفندق، ويدعو عشاق الدراجات لارتداء خوذهم وحمل خريطتهم ثم التوجه لاستكشاف شوارع دبي القديمة.
تمثل المدينة القديمة وجهة سياحية خاصة في دبي، حيث توجد عدة مناطق غير مخصصة للسيارات على جانبي الخور، مما يجعل هذا المكان الأمثل للاستشكاف على ظهر الدراجة ابتداءً من منطقة البستكية، وهي عبارة عن متاهات من الشوارع المزينة بالطابع المعماري العربي والمتاجر والمتاحف، إلى قرية التراث والغوص، والأسواق الشعبية حيث يمكنك قضاء وقت مسلي بمساومة الباعة المحليين بأرخص الأسعار، إنها تجربة تعرّف بالتراث التقليدي لإمارة دبي خلال يوم واحد.
ويمكن لراكبي الدراجة فور انتهاء جولتهم السياحية الاستراحة في مطعم "فيفالدي من ألفريدو روسو" أو مطاعم "حتّا" في شيراتون الخور من أجل شحن طاقتهم وتناول الطعام.
باقات استئجار الدراجة:
استئجار لساعة واحدة بقيمة  25 درهم
استئجار لساعتين بقيمة 40 درهم (10 دراهم لساعة أخرى بعدها)
استئجار لساعتين + وجبة غداء (مؤلفة من ثلاثة أطباق في مطعم فيفالدي أو بوفيه غداء في مطعم حتّا) بقيمة 120 درهم
استئجار لساعتين + مشروب مرطب 65 درهم
=