Tuesday, 24 November 2015

مدينة دبي الرياضية تستعد لاستضافة الحدث الرياضي الأهم عالمياً كأس رايدر للجولف في السنوات القادمة


قائد الفريق الأوربي يثني على ترون جولف التي تتولى إدارة نادي إلس، ويرشح دبي لاستضافة كأس رايدر في السنوات القادمة
الإمارات العربية المتحدة، دبي 24 نوفمبر 2015: تحدث قائد فريق "كأس رايدر" للجولف أثناء زيارته لمدينة دبي الرياضية عن بطولة الجولف المرموقة ومستقبل الجولف في دبي خلال السنوات المقبلة.
وكشف دارين كلارك أثناء إطلاق مجموعة جديدة من ماركة ساعات أوديمارس بيجو في شركة ترون جولف التي تتولى إدارة نادي إلس للجولف، عن توليه قيادة الفريق الأوربي للجولف لدورة 2016 والتي ستقام على ملعب هازيلتين للجولف في ولاية مينيسوتا شمال الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد صرح دارين كلارك من إيرلندا الشمالية، البالغ من العمر 47 عاماً، واصفاً المرافق الرياضية التي توفرها ترون جولف التي تتولى إدارة نادي إلس للجولف، بقوله: "قمت بزيارة نادي إلس للجولف منذ فترة طويلة. يتميز هذا النادي بمرافقه الرياضية التي تمنح لاعبي الجولف تجربة لا تضاهى، معززةً بالخيارات الترفيهية والخدمات ذات المستويات راقية".
شهد كارك البطولة الختامية للجولة الأوربية للجولف في دبي، والتقى أثناء تواجده العديد من لاعبي الجولف المشاركيين في البطولة الأوروبية أمثال داني ويليت، لي ويستوود، وهنريك ستينسون الذين استمتعوا بقضاء وقتهم ضمن ملعب الجولف للمحترفين ذي 18 حفرة والذي يقع في قلب مدينة دبي الرياضية، وتم الإعلان لاحقاً عن شراكة جديدة بين ماركة الساعات العالمية أوديمارس بيجو وشركة ترون جولف التي تتولى إدارة نادي إلس للجولف.
وفي الختام وبعد الإنتهاء من الجولة الأوربية قدمت الماركة العالمية "أوديمارس بيجو" مجموعتها الجديدة من الساعات الفاخرة لكل لاعب.
كما تحدث كارك عن مستقبل الجولف في المدينة الرياضية، بقوله: "يحقق نادي إلس للجولف نجاحاً كبيراً من خلال استضافته جولة الجولف في دول مينا وهي مبادرة رياضية سبق لي وشاركت بها، وتلعب دوراً كبيراً في دعم اللاعبين المتميزين".
وأردف بالقول: "أعتقد أنها خطوة رائعة ومفيدة لنادي إلس للجولف للبدء باستضافة بطولات كبيرة لتعزيز مكانته في المستقبل".
كما أوضح كلارك أنه من الممكن الآن أن نشهد استضافة كأس رايدر العالمي للجولف في بلاد أخرى، بقوله: "لقد تم استضافة كأس رايدر العالمي في العديد من البلدان التي دعمت هذه البطولة، ودبي تنضم الآن للائحة هذه البلدان، وكلي ثقة أنها سوف تشهد استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير في السنوات القادمة".

No comments:

Post a Comment

=