Tuesday, 24 November 2015

"نداء" تدعم طواف الشارقة الدولي للدراجات

في إطار دعمها المستمر للأنشطة الرياضية

المؤسسة تزود اللجنة المنظمة بأجهزة الاتصال اللاسلكي المتنقلة

دبي في 24 نوفمبر 2015: أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" عن دعمها لطواف الشارقة الدولي الرابع للدراجات، الذي يقام خلال الفترة من 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وحتى 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل ويتضمن 4 مراحل مسافتها الإجمالية 600 كم ويشارك فيه 20 منتخباً وفريقاً.
وستقوم نداء بتزويد اللجنة المنظمة لهذا الطواف الدولي بأجهزة الاتصال اللاسلكي المتنقلة من أجل تسهيل عملية التواصل بين كافة المعنيين بتنظيم هذا الحدث وفي مراحل ومسارات الطواف المختلفة.
وقال منصور بو عصيبه، نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء": "تأتي رعايتنا لطواف الشارقة الدولي للدراجات في إطار إيماننا بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة وكجزء من جهودنا المبذولة لتعزيز مشاركتنا في دعم المبادرات والبطولات والفعاليات الرياضية في الدولة بما يضمن نجاح هذه الفعاليات ويحقق غاياتها المنشودة. وتنسجم رعايتنا لهذا الحدث الرياضي مع قيمنا المؤسسية التي تعكس دورنا كجزء فاعل في المجتمع، وتحقق قيمة مضافة لخدماتنا وأنشطتنا على نحو ملتزم ومسؤول".
وأضاف بو عصيبه: "سنقوم بتزويد المنظمين لهذا الطواف بأجهزة الاتصال التي تعينهم على تسهيل عملية التواصل فيما بينهم وبما يؤدي إلى سرعة وصول المعلومة من مختلف مواقع ومراحل الطواف. ونحن ملتزمون برعاية ودعم مختلف الأنشطة الرياضية في دولة الإمارات بما يتوافق مع استراتيجيتنا كإحدى أهم المؤسسات في مجال توفير خدمات الاتصال ذات الجودة العالية لمختلف القطاعات".

No comments:

Post a Comment

=