Sunday, 29 November 2015

تايلاند تحصد جائزة أفضل بلد في العالم للعطلات لعام 2015


الجائزة سلمت لتايلاند بعد الدارسة الاستقصائية التي أجرتها مجلة ألترا ترافل ميدل إيست  
(دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 30 نوفمبر 2015 ) : حصدت تايلاند على جائزة أفضل بلد في العالم للعطلات لعام 2015 ،وفقاً للدراسة الاستقصائية التي أجرتها مجلة ألترا ترافل ميدل إيست لأكثر من ألف عينة لرواد مناطق الجذب السياحي الفاخرة بما في ذلك وجهات السفر والسياحة،شركات الطيران والفنادق،وتعد المجلة إحدى منشورات شركة أبوظبي للإعلام التي تنشر أيضاً صحف لها وزنها في المشهد الإعلامي الإماراتي والعربي مثل صحيفة الاتحاد وذا ناشيونال.
وقد تسلم الجائزة السيد تشاليرمساك سورانانت مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط،خلال الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب بمدينة دبي في الـ 25 من الشهر الجاري .
ومن جانبه،قال السيد تشاليرمساك سورانانت مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط: إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة جاء نتيجة الجهود الحثيثة التي بذلها كلاً من القطاعين العام والخاص فضلاً عن البرامج المبتكرة لهيئة تايلاند للسياحة على مدى الـ10 سنوات الماضية،جنباً إلى جنب مع الإستفادة من فرص السياحة الواسعة في عموم البلاد،كما إن زوار تايلاند يشعرون دائماً بأنها مقصد مثالي لقضاء أجمل العطلات مع مزيجها المنفرد الذي يجمع مابين التراث والحداثة في آنٍ معاً،وأشار بقوله إلى الطابع المميز لمدن ومحافظات تايلاند والأجواء الإيجابية المتجددة حتى خارج حدودها .
والجدير بالذكر بأن تايلاتد تفوقت عن نظرائها في التصنيف لنفس الفئة التي ضمت أستراليا،جزر المالديف،جنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية .
ونشرت مجلة ألترا ترافل ميدل إيست القائمة الكاملة للفائزين بجوائزها 2015 في عددها المنشور بتاريخ26  نوفمبر / تشرين الثاني 2015 .

No comments:

Post a Comment

=