Sunday, 15 November 2015

هيئة تايلاند للسياحة تطلق شعاراً جديداَ لعلامتها السياحية خلال سوق السفر العالمي 2015

الشعار الجديد يحمل اسم أميزينج تايلاند بشكل يرسخ الابتسامة وأواصر الصدقة ،المرح والسعادة
(بانكوك ،15 نوفمبر 2015) : عقدت هيئة تايلاند للسياحة عدداً من الأنشطة الإستراتيجية لتعزيز صورة المملكة باعتبارها وجهة سياحية رائدة،حيث تم ذلك خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي الذي أقيم في في لندن في الفترة مابين 2-4 نوفمبر 2015 .
كما كان عام 1980 أول حضور للهيئة في هذا الحدث الدولي ،مما جعل مشاركتها لهذه السنة تصل إلى الرقم 35،من جهة آخرى يعد هذا المعرض منصة هامة للمشاركين للتعريف بالبرامج ،الخدمات والحملات السياحية الجديدة،حيث كشفت هيئة تايلاند للسياحة عبره عن شعارها السياحي الجديد،الذي يمثل الإبتسامة فضلاً عن شهرة وجمالية السياحة التايلاندية على المستوي العالمي .
من جانبه قال السيد،يوثاساك سوباسورن،محافظ هيئة تايلاند للسياحة :إن سوق السفر العالمي 2015 يشكل حدثاً بارزاَ بالنسبة لنا،جنباً إلى جنب مع إطلاق علامتنا السياحية تحت اسم " أميزينج تايلاند " التي تحمل علامة الإبتسامة التي تشتهر بها تايلاند،وقد صمم الشعار الجديد ليرسخ أواصر الصداقة ،المرح والسعادة بين تايلاند وجميع دول العالم.
وضم الوفد التايلاندي المشارك 51 عارضاً بما في ذلك :منظمي الرحلات السياحية،الفنادق ووكالات السفر ،حيث عرضوا مجموعة من المنتجات السياحية في جناح الهيئة،الذي يبرز مفهوم "ديسكفر أميزينج ستوريز" الذي يعكس بدوره الحياة المتجددة مع التكنولوجيا والأنشطة الرقمية.
ويسلط الشعار الجديد الضوء على الابتسامة البصرية بأبعاد ذات محتوى تكنولوجي حديث،الذي من شأنه أن يشجع على السفر والسياحة إلى تايلاند،وسيتمكن الزوار من الإطلاع في نفس الوقت على أحدث تطبيقات الهواتف المتحركة و الأنشطة الحالية والمستقبلية وذلك بواسطة شبكة الأنترنت .
ونظمت هيئة تايلاند للسياحة خلال أيام المعرض حفل مميز  على  إحدى  الحافلات السياحية حيث وضع عليها الشعار الجديد للهيئة ،إضافة إلى عرض باقة من الخدمات السياحية الشاملة التي تقدمها تايلاند على الدوام لكافة زوارها ومسافريها في آنٍ معاً .
وأضاف يوثاساك قائلاً : إن فريق  عمل هيئة تايلاند و الموظفين في مكتب لندن قد عملوا بجدٍ وتفان لدعم تايلاند في سوق السفر العالمي ،وذكر بقوله :على أنه يتطلع قدماً للتعاون مع الشركاء والأصدقاء في المملكة المتحدة،ونوه إلى التغيرات الذي شهدها السوق في نستخه الحالية، ولما له من أهمية في تطوير صناعة السفر والسياحة .

No comments:

Post a Comment

=