Monday, 26 October 2015

نادي لانكشاير كاونتي للكريكيت يوقع اتفاقية مع أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي استعداداً للموسم الجديد


النادي الإنجليزي للكريكيت يتخذ من مدينة دبي الرياضية معسكراً رياضياً للمواسم الأربعة القادمة
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2015: أعلن النادي الإنجليزي الأكثر تحقيقاً  لبطولة كاونتي عن اتخاذه من مدينة دبي الرياضية معسكراً رياضياً، للاستفادة من مرافق المدينة الرياضية ذات المستويات العالمية، قبيل إنطلاق الموسم الجديد 2016.
اتخذ نادي لانكشاير كاونتي للكريكيت، الذي يتولى تدريبه "جايلز آشلي" ، قراراً باستخدام أكاديمية الكريكيت العالمي في مدينة دبي الرياضية مكاناً للتدريباته في مرحلة ما قبل انطلاق الموسم ولمدة أربع سنوات بدءاً من عام 2016. وسبق للنادي تحقيق العديد من الانجازات منها 9 بطولات "كاونتي"، وكأس بطولة العالم للكريكيت "تي 20"، إضافة إلى إحراز لقب بطولة "ديفيجن" عام 2015.
وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين يتخذ النادي الإنجليزي "كاونتي" من أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي موطناً له، حيث سيخوض "كاونتي" مباريات ذات الجولتين وعلى ملاعب الأكاديمية ضد الفرق الإنجليزية من الدرجة الأولى والقادمة إلى دبي. ومن الجدير بذكره أن النادي الإنجليزي "كاونتي" يضم ضمن صفوفه نخبة من نجوم الكريكيت ومنهم الثنائي "جيمس أندرسون" و"جوس بوتلير" اللذان سيشاركا الفريق تحضيراته استعداداً للموسم الجديد، كما تمنح الإتفاقية إمكانية الإستفادة وإستخدام الصالة الرياضية الحديثة والمجهزة بأفضل المعدات.
هذا وقد أعرب جايلز آشلي، رئيس النادي الإنجليزي والمدرب لفريق لانكشاير كاونتي، بقوله: "إن اتخاذ أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي في دبي مركزاً لتدريبات الفريق هو خبرُ سارُ لجميع أفراد النادي، وخصوصاً خلال فترة الاستعدادات والتحضيرات لخوض منافسات الموسم القادم"
وقد شهدت أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي استضافة العديد من النوادي العالمية والعريقية في السنوات الأخيرة بفضل التجهيزات العصرية المتوفرة والأمثل لإقامة التدريبات والمعسكرات الرياضية.
كما تشكل الأكاديمية القاعدة الرئيسية للمنتخب الإمارتي الوطني ويتوفر فيها برامج الأداء العالي لمتابعة مستوى اللاعبين، وبهذا الصدد أعرب ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت العالمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية ولفترة طويلة بقوله:
"نشعر بالسعادة والفخر لأننا نشكل وجهةٌ رياضيةٌ تقصدها النوادي العالمية، وتعاون أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي مع النادي الإنجليزي لانكشاير كاونتي، خير دليل على تحقيق الأكاديمية الهدف المطلوب منها".
وتابع كتشن بقوله: "نوفر في أكاديمية مجلس الكريكيت البيئة المثالية الأفضل لممارسة لعبة الكريكيت على مستوى عالمي، واستضافة نادي عريق مثل نادي لانكشاير للكريكيت يجسد الهدف الذي نطمح للوصول إليه، لنكون أبرز مركز رياضي للكريكيت في العالم، بالإضافة أن استضافة هذه النوادي العالمية يعم علينا بالفائدة من خبراتهم وإنشاء جيل شباب إماراتي موهوب برياضة الكريكيت في الدولة".
وقال لوري بيريمان، نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة المملكة المتحدة: "تفتخر دولة الإمارات برعاية نادي لانكشاير كاونتي للكريكيت معززةً بذلك مسيرتها المكللة بالنجاح. تملك دولة الإمارات تاريخاً عريقاً حيث قصدها أبرز نجوم العالم في الكريكيت خلال السنوات الماضية. يسرنا أن نادي لانكشاير كاونتي إختار من مدينة دبي الرياضية مركزاً رياضياً له، إننا بغاية الشوق للترحيب بهم واستضافتهم".
تمنح أكاديمية مجلس الكريكيت العالمي للجمهور إمكانية مشاهدة مبارايات وتدريبات فريق "لانكشاير كاونتي" الذي يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المحترفين.
سوف يبدأ فريق لانكشاير بالتدريبات في مدينة دبي الرياضية في مطلع الموسم الجديد 2016.

No comments:

Post a Comment

=