31 August, 2015

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة لمشتركي الخدمات المصرفية المباشرة



أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية تحت شعار " خدماتنا دايماً جنبك لتوفر وقتك وجهدك.. ". تتيح هذه الحملة المميزة لمشتركي الخدمات المصرفية المباشرة من العملاء الحاليين والجدد فرصة لربح العديد من الجوائز الشهرية تشمل أجهزة iPad، iPhone 6 وقسائم تسوق عديدة.
وخلال هذه الحملة التي تمتد من تاريخ 1 أغسطس ولنهاية العام الحالي، ستزيد فرص لربح أحد الجوائز للعملاء المشتركين الحاليين والجدد الذين يقومون بتنفيذ حركات مالية خلال فترة الحملة من خلال الخدمات المصرفية المباشرة.
ويسعى البنك العربي من خلال هذه الحملة الى تعريف العملاء بمزايا هذه الخدمات المصرفية المباشرة والتي تهدف إلى توفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات المصرفية للأفراد على مدار الساعة بمنتهى السهولة والأمان. حيث تشمل هذه الخدمات تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي" وخدمة الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول، والصرافات الآلية. وتوفّر الخدمات المصرفية المباشرة الراحة والمرونة القصوى لمستخدميها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية، والتي تتضمن إدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية والقيام بعمليات الإيداع والسحب الآلي المباشر وكافة أنواع الحوالات وغيرها من العمليات.   
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: " اننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة وتبني قنوات الاتصال المتطورة لتحسين خدمة العملاء ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان."
وأضاف السيد الحسيني: "سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول عملائنا أفضل الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المتطورة التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة."
=