17 September, 2014

حافلة شل ريميولا تنهي جولتها الترويجية في محافظات مصر



الحملة استهدفت 40 ألف سائق

مع عرض لمميزات زيوت شل ريميولا للمقطورات وسيارات النقل
القاهرة، 10 سبتمبر 2014 - أطلقت شل للزيوت- مصر، الشركة الرائدة في تسويق وتوزيع زيوت المحركات فائقة الجودة، حملة ترويجية في أنحاء الجمهورية من الإسكندرية إلى جنوب الصعيد، من خلال تسيير حافلة شل ريميولا التي تستهدف تعريف سائقي المقطورات وسيارات النقل بمختلف أحجامها واستخداماتها بالمزايا الاقتصادية والفنيه لزيوت ريميولا التي تتمتع بجودة فائقة تحت أقصى ظروف التشغيل.

وبدأت الحملة في شهر مارس الماضي واستمرّت لمدة 6 أشهر، حيث استهدفت حوالي 40 ألف سائق لسيارات النقل والمقطورات من جميع الأحجام والاستخدامات. وتشمل الحملة ركوب سائق النقل لحافلة شل ريميولا والاستمتاع بالاسترخاء ومشاهدة عرض متكامل لخصائص ومزايا زيوت ريميولا المتنوعة، مع الإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها السائقون بعد مشاهدة العرض الذي يستغرق 15 دقيقة.

ويعلق على الحملة السيد / هيثم يحيي، مدير إدارة التسويق بشركة شل للزيوت - مصر قائلاً: " تسير في شوارع الجمهورية كل يوم مئات الآلاف من سيارات النقل من مختلف الأنواع والأحجام والاستخدامات، وهو ما يجعلها شرياناً رئيسياً لنقل البضائع والسلع والمنتجات من وإلى جميع المحافظات والمناطق في مصر. في نفس الوقت يُعتبر هذا القطاع من القطاعات الرئيسية التي تهتم بها شل للزيوت، من خلال ابتكار باقة من أفضل زيوت المحركات التي تناسب ظروف التشغيل القصوى التي تتعرض لها سيارات النقل على الطرق المصرية. وانطلاقاً من هذا، قامت شل للزيوت - مصر بإطلاق حملة حافلة شل ريميولا للتعريف بالمزايا الفائقة التي تتمتع بها زيوت شل ريميولا، وهي زيوت المحركات التي تم تصميمها خصيصاً لتحقيق مجموعة متكاملة من المزايا والفوائد التي لا تعود بالنفع فقط على محرك السيارة، ولكنها تنعكس أيضاً على السائق من خلال حماية المحرك و الحفاظ عليه مما يوفر المال والجهد"

ومن الجدير بالذكر أن زيوت شل ريميولا هي عائلة من الزيوت المعدنية والتخليقية ذات الأداء الشاق، والتي تتعامل مع محرك السيارة بعناية فائقة، حيث تعمل على توفير أقصى حماية لمحرك السيارة ضد الأكاسيد الحمضية الناتجة عن احتراق الوقود، مع إزالة الرواسب المتكونة على أجزاء المحرك الداخلية، وحمايته من التآكل، بما يعني إطالة العمر الإنتاجي للمحرك وتقليل عدد مرات الصيانة وما يصاحبها من تعطيل للسائق والسيارة التي يعتمد عليها في كسب قوته اليومي.

وتتألف عائلة زيوت ريميولا من مجموعة من الزيوت تتفاوت في درجة لزوجتها وخصائصها. فمثلاً شل ريميولا X 3R ذو الحماية الثلاثية ضد التآكل والأكاسيد الحمضية وتكوّن الرواسب، وزيوت ريميولا R6 LM التخليقية، والتي تتمتع بمجموعة متكاملة من المزايا التي توفر الحماية للمحرك مع تقليل الانبعاثات الكربونية بنسبة كبيرة، حيث تم اختباره لمسافات تتجاوز 7 مليون كم، كما أثبتت قدرتها العالية على الأداء تحت أقصى ظروف التشغيل.

ويضيف يحيى " تتوقع شل للزيوت - مصر أن تحقق تلك الحملة الترويجية نتائج متميزة، مع نجاحها في تعريف سائقي النقل في مصر بالمزايا المتكاملة والمتنوعة التي تتمتع بها زيوت شل ريميولا، وهو ما سيعود على الجميع بالنفع، بداية من محرك السيارة ووصولاً للتعامل مع أزمة الطاقة وانتهاءً بالبيئة المصرية التي نسعى جميعاً للحفاظ عليها."

=