18 May, 2014

Ogilvy Public Relations Named 2014 Pan-EMEA Consultancy of the Year



Cairo, Egypt – May 18, 2014: Ogilvy Public Relations EAME has been named the pan-EMEA Consultancy of the Year 2014 by the Holmes Report. In its analysis of this year’s award, the Holmes Report stated Ogilvy PR EAME’s “rise is increasingly difficult to ignore and larger rivals should probably watch out”, noting several contributing factors:
  • Impressive growth across multiple markets in EAME, including a revitalised UK operation
  • Topping the Holmes Creativity Index EAME with “brilliant PR work from many markets
  • A much-expanded EAME network with strong leadership and competitive operations in critical markets including the Middle East and North Africa, South Africa, Kenya, and Turkey with a third of clients now represented across multiple markets
  • Investment in talent and expertise, notably Sandra Saias (EAME MD Strategy+Planning), Michael Frohlich (EAME MD Brand Marketing and MD Ogilvy PR UK) and Marshall Manson (EAME MD, Social@Ogilvy)
  • Significant growth and momentum in its social and content offer which sharpens Ogilvy PR’s competitive edge and puts them as “one of the region’s top digital players
Stuart Smith, CEO Ogilvy PR EAME said:“I would like to thank the Holmes Report for this recognition and particularly Paul Holmes and Arun Sudhaman for their insights and advice over the years. For us it is the culmination of a three-year strategy and a tribute to the hard work of our staff across the region. It has only been possible due to the trust our clients have put in us to deliver highly effective, creative work and the exceptional quality of our leadership team across EAME.
Companies want integrated campaigns which are social by design, aligned with their brand and have content at their centre and they are increasingly turning to Ogilvy PR for answers. Both marketing and PR clients tell us we are helping them navigate, and experiment in, the new world of paid, owned and earned media.
These are fascinating times for the industry and fortune will favour those who invest in transforming the services they offer.”

أوجلفي للعلاقات العامة تحصد جائزة وكالة الاستشارات للعام 2014
لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
القاهرة، مصر. 18 مايو 2014:اختار تقرير هولمز شركة أوجلفي للعلاقات العامة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لتكون وكالة الاستشارات للعام 2014. ونوّه التقرير ضمن تحليله لحيثيات الجائزة هذا العام إلى أنه "يصعب تجاهل النمو المطّرد الذي شهدته شركة أوجلفي للعلاقات العامة بشكل يحتّم على منافسيها الاحتراس"، مشيراً إلى العوامل المتعددة التي ساهمت في هذا الفوز وهي:
  • أولاً- النمو المطّرد الذي شهدته الشركة في عدة أسواق من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لا سيما عملياتها في المملكة المتحدة التي تم إحياؤها مجدداً
  • ثانياً- تصدّرها لمؤشر هولمز للإبداع في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط بفضل "عملها المتمّز في ميدان العلاقات العامة في عدة أسواق"
  • ثالثاً- توسّع شبكة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط تتميّز بقيادتها القوية وعملياتها التنافسية في الأسواق الخطرة بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجنوب أفريقيا، وكينيا، وتركيا إضافة إلى أن ثلث نسبة العملاء يتعاونون معها اليوم على مستوى أسواق متعددة
  • رابعاً- استثمارها لناحية استقطاب المواهب التي تملك خبرة طويلة لا سيما ساندرا سياس، مدير عام قسم التخطيط والاستراتيجية في منطقة أوروبا وأفريقيا اولشرق الأوسط ومايكل فروليخ مدير عام قسم تسويق العلامات التجارية لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومدير عام شركة أوجيلفي للعلاقات العامة في المملكة المتحدة، ومارشال مانسون، مدير عام منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لقسم الإعلام الاجتماعي (Social@Ogilvy)
  • وخامساً- النمو والوتيرة المطردين اللذين شهدهما قسم الإعلام الاجتماعي من حيث المحتوى فصقل المواهب داخل أوجلفي للعلاقات العامة بشكل ميّزها بسمة تنافسيّة جعلت منها أحد أبرز اللاعبين على الساحة الرقمية في المنطقة
وحول الموضوع، قال ستيوارت سميث، الرئيس التنفيذي لشركة أوجلفي للعلاقات العامة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "أود أن أشكر تقرير هولمز على هذا التكريم وأخص بالشكر السيدان بول هولمز وآرون سودامان على مشورتهما ووجهات نظرهما التي نوّرت خياراتنا على مر السنين. نعتبر هذا الفوز بمثابة تتويج لاستراتيجية مدتها ثلاث سنوات وتكريماً للعمل الدؤوب الذي ثابر عليه موظفونا في مختلف أنحاء المنطقة. ما كان هذا الفوز ليتحقق لولا الثقة التي وضعه فينا عملاؤنا لتقديم عمل إبداعي بفعالية عالية ونوعية استثنائية تعكس ريادة فريق عملنا في مختلف أنحاء منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط".

وأضاف: "الشركات تطلب حملات متكاملة تتماشى مع علامتها التجارية ويكون تصميمها ملائماً للإعلام الاجتماعي وتتمحور حول المحتوى في آن واحد، لذا تلجأ بشكل متزايد الى أوجلفي للعلاقات العامة بحثاً عن إجابات. يعترف عملاؤنا في قسم التسويق والعلاقات العامة أننا نساعدهم على التنقل بسهولة والتحكّم في هذا العالم الجديد من الإعلام والإعلان سواء كان مدفوعاً مملوكاً أو محصّلاً".

وختم ستيوارت: "إنه زمن رائع بالنسبة للعاملين في هذه الصناعة، فالثروة ستكون من نصيب من يقدم على تحويل الخدمات التي يقدمها".
-انتهى-
لمحة عن شركة أوجلفي للعلاقات العامة: أوجلفي للعلاقات العامة شركة عالمية رائدة في ميدان الإعلان والتسويق متعددة التخصصات تعمل من خلال أكثر من 85 مكتباً منتشراً في أرجاء القارات الست. ووقد حازت في العام 2013، للسنة الثانية على على لقب "شبكة العام" خلال مهرجان "ليونز" إضفة إلى حصادها جائزة "الوكالة التي تملك الشبكة الأكثر فعالية" من مؤشر إيفي العالمي للفعالية. كما اختاررها تقرير هولمز لتكون أفضل شركة للاستشارات الرقمية في العالم والوكالة الأكثر إبداعاً وأفضل وكالة في المنطقة الجنوبية الشرقية. تجمع شركة أوجلفي للعلاقات العامة بين مختلف تخصصات شركة أوجلفي آند ماثر (ألا وهي الإعلان، والتسويق المباشر، وتفعيل، والنشاطات الترويجية والترفيه الرقمي) من خلال مقاربة أوجلفي فيوجن™ التي من شأنها تقديم الحلول الشاملة لمختلف الأعمال التجارية من خلال ابتكار المحتوى، بناء المجتمعات، ومختلف نشاطات التواصل القابلة للقياس. يذكر أن أوجلفي للعلاقات العامة هي جزء من شبكة أوجلفي آند مايثر التابعة لشركة WPP (ناسداك : WPPGY ) وهي إحدى أكبر شركات خدمات التسويقي في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على www.ogilvypr.com أو متابعتنا على تويتر على @ogilvypr.
لمحة عن شركة ميماك أوجلفي: انطلقت "ميماك أوجيلفي" التي أسسها ادمون (إدي) مطران من البحرين في العام .1984 وتقدّم الشركة خدمات الإعلان، والعلاقات العامة، والتسويق المباشر، والتفعيل، والتخطيط والخدمات الإعلانية لمجموعة كبيرة من العملاء من خلال 15مكتباً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمنح هذه التغطية الجغرافية الواسعة، إلى جانب مجموعة من نحو 500 من الموظفين، منظوراً فريداً للشركة ضمن قطاعات مختلفة من الأسواق العربية.

=