Tuesday, 11 June 2019

جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير تعزز تواجدها في مصر بتدشين خط إنتاج الفولتارين إيملجل




القاهرة، 10 يونيو 2019، تستعد جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير لتدشين خط إنتاج فولتارين ايملجل الشبه صلب المطور، وذلك في الثامن عشر من الشهر الجاري بمصنع سميثكلاين بيشام الجيزة. تم تطوير خط الإنتاج شبه الصلب ليتوافق 
مع أحدث وأفضل التقنيات المتطورة والمعايير التقنية ، وليكون دليلاً قوياً على ثقة جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير في السوق المصري.

نظراً لأهمية الحدث، تم توجيه الدعوة إلى د. سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي. وكذلك د. هالة زايد، وزيرة الصحة.
وكذلك م. عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة لمشاركة قص الشريط مع السير/ جيفري آدمز، السفير البريطاني بمصر في أجواء احتفالية بهذا الاستثمار الجديد بمصنع الجيزة.

كما سيشهد الحدث حضور الدكتور/ محسن عادل، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وأعضاء الإدارة العليا بشركة
جلاكسو سميثكلاين، وممثلين عن بعض الجهات الحكومية وغير الحكومية.

في هذا السياق، قال السيد/ نبيل بصري، رئيس قطاع جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير بمصر ودول اشمال أفريقيا
"تواصل جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير جهودها هذا العام للاستثمار في مصر وقطاع الرعاية الصحية"، ونتفاءل بالرخاء القادم في البلاد " كما أضاف: "ينعكس الاستثمار في تطوير خطوط الإنتاج على ضمان توفُر علاماتنا التجارية وطرح فرص عمل جديدة كجزء من هذه الرؤية، ويأتي استثمار جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير في مصر على كل هذه المستويات".

تم إنشاء مصنع سميثكلاين بيشام الجيزة في عام 1970، ومنذ ذلك الحين أصبح مصنع رئيسياً للمنتجات الطبية والدوائية في مصر. ويمثل التدشين المُزمع القيام به في 18 يونيو الجاري استمراراً للتعاون والشراكة والاستثمارات المصرية البريطانية. 

جلاكسو سميثكلاين هي شركة رعاية صحية عالمية اساسها العلم وتلتزم بتحسين حياة الناس حيث تساعدهم على الاستمتاع بالحياة بصورة أفضل. كما تمتلك ثلاث شركات عالمية في مجالات الأدوية الوصفية ، اللقاحات ومنتجات الرعاية الصحية.



جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير هي واحدة من أكبر شركات الرعاية الصحية في العالم وتمتلك مجموعة من أشهر علامات الرعاية الصحية على مستوى العالم منها سنسوداين، فولتارين، بارودونتكس، بانادول، كوريغا وأوتريفين. اثبتت كل هذه العلامات نجاحاً كبيراً في أكثر من 100 دولة حول العالم لأنها جميعًا تعتمد على الجودة و اساسها العلم. فهي مستوحاة من الحاجة الحقيقية لملايين الأشخاص الذين يزورون الصيدليات والأسواق يوميًا في جميع أنحاء العالم واختيارهم الأول لمنتجات جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير.
=