Tuesday, 28 May 2019

إنرشيا تطلق مبادرة "الصوم الديجيتال للخير" لإحياء روح رمضان وتعزيز قيم الترابط مع الاهل والاصدقاء



للعام الثالث على التوالي

الشركة تتبرع بـ 4 وجبات للمستحقين لكل 30 دقيقة صيام عن الهواتف المحمولة



عدوى: لا يمكن انكار أن افراد المجتمع بمختلف أعمارهم وفئاتهم أصبحوا متيمين بالإنترنت



القاهرة – ...26. مايو 2019 – تواصل إنرشيا اطلاق مبادرة " الصوم الديجيتال للخير" للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع بنك الطعام المصري. حيث تسعى مبادرة إنرشيا هذا العام للتوسع وتغطية نطاق جغرافي أكبر، لتشمل مناطق عديدة خلال عطلات الأسابيع الأربعة لشهر رمضان، ليتمكن الناس من قضاء أوقات جميلة مع الاهل والأصدقاء بدون الهواتف.

تتيح المبادرة المبتكرة لرواد عدد من المطاعم المشاركة إمكانية ترك هواتفهم المحمولة بداخل صناديق آمنة. بالإضافة إلى وجود محطة شحن متنقلة للهواتف، مما سيمنحهم فرصة اكبر بالاستمتاع بالأجواء الرمضانية الجميلة وروح الترابط مع الاسرة والأصدقاء، وفي نفس الوقت المشاركة في عمل خيري وإنساني، بتوفير 4 وجبات للمستحقين مقابل كل 30 دقيقة ابتعادا عن الهواتف المحمولة.

ونجحت المبادرة في التبرع بأكثر من 1,500 وجبة للمحتاجين في الإسبوعين السابقين. كانت بداياتها فى مطعم بوكا إيترى أند سوشيال هاوس، كريف (واتر واى، كايرو فيستيفال)، أيادينا، سيرينا إيترى (معادى)، كابيتال بروميناد و بلاتفورم المعادى.

حيث عبر المهندس أحمد العدوى المدير التنفيذى لشركة إنرشيا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته المبادرة خلال الاعوام السابقة، والنجاح الذي تحقق في الاسبوعين السابقين من رمضان المبارك. وقال: "لايمكن انكار أن افراد المجتمع بمختلف أعمارهم وفئاتهم أصبحوا مولعين بالإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في ظل الأجواء الرمضانية مما يقلل من التواصل الحقيقي.

وأضاف: أنه إنطلاقا من إيمان شركة انرشيا بضرورة المساهمة في تنمية المجتمع عبر كل السبل والوسائل المتاحة ماديا ومعنويا ومن هذه السبل العمل على إرساء مجموعة من القيم الانسانية الجميلة من اهمها تكريس قيم المشاركة والتطوع في النفوس، وإحياء روح الاخاء والترابط بين الاهل والأصدقاء.من هنا تم التفكير في المبادرة المبتكرة التي تحقق هذين الهدفين المهمين.


=