Sunday, 12 May 2019

«فاشن فورورد دبي» يعود مجدداً في نسخة أكتوبر 2019 كمنصة مبتكرة "للتسوق المباشر" للأزياء



ابتداءً من 30 أكتوبر لغاية 2 نوفمبر





يعزز مهرجان «فاشن فورورد دبي 2019» بنسخته الجديدة مكانته كمحفز للابتكار في مجال الأزياء عبر المنطقة من خلال التعاون مع العلامات التجارية العالمية التي توفر تشكيلات أزياء مصممة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط إلى جانب تعزيز التعاون بين العلامات التجارية العالمية والمواهب الإقليمية الرائدة في مجال الأزياء.


بدعم من حي دبي للتصميم(d3) و مجلس دبي للتصميم والأزياء، يوفر مهرجان «فاشن فورورد دبي 2019» أربعة أيام من العروض والأنشطة والفعاليات المميزة للاحتفال بعالم الأزياء وتجارة التجزئة في دبي والشرق الأوسط.




دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2019: يعود مهرجان الأزياء البارز «فاشن فورورد دبي» في نسخته القادمة، التي ستقام في الفترة بين 30 أكتوبر - 2 نوفمبر 2019 في حي دبي للتصميم، بحلة جديدة ومطّورة ليتحول من مجرد معرض مفتوح إلى منصة أزياء مميزة تتيح للزوار "التسوق بشكل مباشر" من خلال منصة "تسوق الآنshop-now". وسيتم في نسخة هذا العام عرض تشكيلات متنوعة من الأزياء والتصميمات الفريدة التي ستكون متاحة للشراء من قبل عامة الجمهور محلياً وعالمياً عبر البوابة الإلكترونية أو عبر التواجد بشكل شخصي في المهرجان. وإلى جانب مجموعة من العناصر المألوفة التي تميز بها المهرجان في مواسمه الماضية، سيستمتع زوار نسخة هذا العام بالعديد من التجارب الجديدة والمثيرة التي تم ابتكارها في ضوء المتطلبات المتجددة لصناعة الأزياء الإقليمية والتطورات التي شهدتها أسابيع الموضة والأزياء حول العالم.




كما سيعزز مهرجان «فاشن فورورد دبي» هذا العام معرض البيع بالتجزئة المؤقت من خلال مشاركة مجموعة مختارة من أبرز مصممي الإكسسوارات والأزياء في المنطقة، إضافة إلى ذلك سيتم خلال المعرض تسليط الضوء على أنشطة العلامات التجارية والشركاء العالميين، والتي تشمل مجموعة من برامج الأزياء والتصميمات التي تعبر عن توجهات كل علامة تجارية واهتماماتها عبر المنطقة.




ومنذ إطلاقه في عام 2013، بات مهراجان الأزياء «فاشن فورورد دبي» بمثابة منصة أساسية تتيح للمصممين الجدد والمشهورين عبر المنطقة عرض أحدث ابتكاراتهم وتصميماتهم. وتنظر اللجنة المنظمة للمهرجان في نسخته القادمة في الطلبات المقدمة من جانب مجموعة من مصممي الأزياء العالميين الذين يتطلعون إلى إطلاق تشكيلات أزياء وألبسة مصممة خصيصاً بما يتناسب مع أذواق وتطلعات سكان المنطقة. وتهدف المنصة أيضاً إلى استعراض العلامات التجارية العالمية التي تصمم تشكيلات أزياء خاصة لسكان الشرق الأوسط.




وقالت خديجة البستكي، المديرة التنفيذية في حي دبي للتصميم: يسعدنا في حي دبي للتصميم أن نرحب مجدداً بمهرجان فاشن فورورد، حدث الموضة الأهم في دبي. يلعب حي دبي للتصميم دوراً مهماً في دعم صناعة الأزياء كونه شريكاً استراتيجياً ومستضيفاً لهذا الموسم من فاشن فورورد، والذي سيشهد بدوره هذا العام مشاركة عدد أكبر من كل من المصممين وشركائنا التجاريين الذين سيلعبون دوراً بارزاً في فعاليات الحدث. من المهم نمو مثل هذه المنصات الإبداعية مع التطور المستمر للحي، حيث سيكون من الممكن شراء المجموعات التي سيتم عرضها في العروض من خلال منصة ‘shop now’ للأزياء".




ومن جانبه قال بونج جويريرو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لفعالية "دبي فاشن فورورد": " تمثل منصة " تسوق الآن shop-now" واحدة من الإضافات الرئيسية الجديدة لمهرجان دبي فاشن فورورد 2019، والتي تساهم في تطوير واحدة من أكثر منصات الأزياء المفضلة في المنطقة. واستناداً إلى مكانتنا الرائدة وطويلة الأمد في صناعة الأزياء الإقليمية، فقد أدركنا أن تطوير مثل هذه المنصة يمثل واحدة من أفضل الطرق التي يمكن أن تساعد في الجمع بين تجربة البيع بالتجزئة التي تقدمها دبي مع أهداف مبيعات العلامات التجارية الواعدة والمعروفة. وبهدف تحقيق رؤيتنا في هذا الإطار وتقديم مهرجان مختلف هذا العام، نحن حريصون على التعاون مع المصممين والعلامات التجارية وشركاء التجزئة المبتكرين".




الجدير بالذكر أن التسجيل للمشاركة في النسخة القادمة من مهرجان "دبي فاشن فورورد" مفتوح الآن أمام المصممين مع شواغر محدودة. ويمكن للمصممين الراغبين في التسجيل زيارة www.fashionforward.ae. ويرجى ملاحظة أن المشاركة في المهرجان تخضع لموافقة لجنة ثانوية من خبراء الأزياء في المنطقة. ويُنصح المصممين بتسجيل مشاركتهم قبل تاريخ 27 يونيو2019.




يمكن للمصممين الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات المتعلقة بمعايير المهرجان، التواصل مباشرة عبر info@fashionforward.ae أو زيارة موقع مهرجان "دبي فاشن فورورد" على الإنترنت website.
=