Sunday, 25 November 2018

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ينال جائزة أفضل فندق في المحيط الهندي





الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2018: حصد منتجع سانت ريجيس المالديف ‏‏فومولي على جائزة " أفضل فندق في المحيط الهندي" الحفل السنوي الفخم لصناعة السفر والذي أقيم مؤخرًا في برج العرب بدبي.



وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات من المهتمين بعالم السفر والرفاهية فضلًا عن تواجد وسائل الاعلام العالمية والمحلية من الصحف اليومية المرموقة ومواقع السفر الإلكترونية كصحيفة الديلي تلاغراف وناشيونال والاتحاد بالإضافة لنخبة من أعضاء برنامج ديسكفري برنامج المكافآت الأكبر على الصعيد العالمي.



هذا وقد نال منتجع سانت ريجيس إعجاب الجمهور وكان على رأس قائمة الفنادق بتقديم أفضل الخدمات لنزلائه.



وبهذه المناسبة صرح ألكساندر بلير، المدير العام لدى منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: " نحن فخورون جداً بحصولنا على هذه الجائزة العالمية التي تعبر عن مدى تميز المنتجع بخدماته التي يقدمها".



وأضاف: " وهذه الجوائز التي حصدناها ما هي إلا نتيجة لجهود فريق العمل بكامله في الفندق لتقديم أفضل الخدمات للضيوف لتكون تجربتهم بالإقامة في منتجعنا ذات طابع مميز بالفخامة والرفاهية".



يتميز المنتجع بتصميمه المعماري المعاصر والمستوحى من تقاليد المالديف وثقافة الحياة البحرية، حيث يحيط بمكان الإقامة بيت ريفي كبير، بالإضافة لوجود مناطق مميزة في الجزيرة: كالبحيرات، والشاطئ، والساحل، والغابة.

وضيوف المنتجع سيستمتعون بإقامة فاخرة في واحدة من 77 جزيرة وفيلا مشادة فوق الماء وكل منها له مسبح خاص. 



منتجع سانت ريجيس المالديف ‏‏فومولي:‏

‏‏يقع منتجع سانت ريجيس ‏‏المالديف ‏‏فومولي الذي افتتح أبوابه في نوفمبر من عام 2016، على جزيرة خاصة ضمن أتول معزول وسط ‏‏روعة البيئة‏‏ البحرية. وعلى بعد 40 دقيقة فقط عن العاصمة المالديفية "ماليه" بالطائرة المائية، سينتقل الضيوف ما إن يصلوا الجزيرة إلى جنة حديثة العهد في أتول "دالو". استوحي تصميم المنتجع من الطبيعة، وت‏‏ولى‏‏ أعمال التصميم ‏‏استوديو‏‏ ‏‎WOW Architects‎‏، كما استلهم الديكور العصري الفريد للمنتجع من البيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع. ويبرز ذلك في الفيلات الشاطئية التي تحاكي شكل أسماك المانتا، والمشرب المصمم على شكل قرش الحوت، إضافة إلى السبا على هيئة السلطعون‏‏.‏

‏‏يضم المنتجع ستة مطاعم، تشمل مطعمًا متخصصًا بالمأكولات الآسيوية، ومطعمًا إيطاليًا عصريًا، ومطعمًا على شكل كوخ، وبارًا على سطح الماء يكشف عن إطلالات رائعة على مشهد غروب الشمس، بالإضافة لمطعم نابض بالحياة في وسط المنتجع. إضافة إلى ذلك، يتوفر للضيوف "سبا إريديوم" الذي يضم ستة غرف معالجة فوق الماء، اثنان منها مخصصة لعلاجات الأيروفيرا، كما يمكن لضيوف السبا الدخول إلى المسبح ذي التصميم المميز والذي يضم حوض مياه بحرية مسخنة بعدة مضخات، وهو نظام مفيد لمعالجة الجسم. ‏

‏‏حصد المنتجع منذ افتتاحه في نوفمير 2016 مجموعة كبيرة من الجوائز‏‏ التي تشمل‏‏:‏

‏‏جوائز السفر والسبا العالمية‏‏ ‏‏–‏‏ جائزة أفضل منتجع جزيرة فاخر في المالديف‏

‏‏أفضل منتجع جديد فاخر على مستوى المحيط الهندي لعام 2017‏

‏‏أفضل منتجع فاخر على مستوى العالم لعام 2017‏

‏‏أفضل سبا منتجع في المالديف لعام 2017 ‏

‏‏أفضل منتجع سبا على مستوى المحيط الهندي لعام 2017‏

‏‏أفضل منتجع فاخر في المالديف لعام 2018



Image 1

​ 
=