Monday, 7 May 2018

‫تعاون مشترك بين مدرسة الإلكترونية (EF English Live) الإلكترونية لتعليم اللغة الإنجليزية وشركة "تطوير للخدمات التعليمية" (T4edu) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية (Moe) من أجل مساعدة جميع معلمي وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على تعلم اللغة الإنجليزية


لندن، 7 مايو 2018/PRNewswire/Asianet-Pakistan --

أعلنت مدرسة "EF إنجليش لايف" (EF English Live) لتعليم الإنجليزية عبر الإنترنت اليوم أنها وقعت اتفاقية تعاون مع شركة "تطوير للخدمات التعليمية" (T4edu) بدعم من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لتوفير دورات لغة إنجليزية للمعلمين الذين يسجلون العاملين بوزراة التربية والتعليم السعودية من خلال البرنامج التعليمي "English4All". يمكن الوصول إلى برنامج "EF إنجليش لايف" من خلال البوابة التعليمية الوطنية للمملكة.
سيتيح برنامج "الإنجليزية للجميع" (E4A) الفرصة أمام ما يزيد عن 600 ألف معلم سعودي مُسجل في بوابة "iEN" التعليمية لتحسين مستوى إجادتهم للغة الإنجليزية، مما يسمح لهم بالوصول إلى موارد أكاديمية وفيرة عبر الإنترنت.
وسيتمكن المعلمون بانضمامهم إلى "EF إنجليش لايف" من المشاركة في دروس خاصة مباشرة مع معلمين مُعتمدين للغة الإنجليزية أو الانضمام إلى فصول محادثة جماعية مباشرة مع طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم.
وقال عبد الرحمن الفريح، مدير برنامج "E4A" التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية "إن برنامج الإنجليزية للجميع ’E4A‘ هو برنامج فريد يهدف إلى تزويد المعلمين -والطلاب في مرحلة لاحقة- بحلول فعالة من حيث التكلفة لتحسين مستوى إجادتهم للغة الإنجليزية. ونحن في وزارة التربية سوف نبذل قصارى جهدنا لتشجيع البرنامج ودعم تنفيذه. وذلك لأننا نعتقد بأن هذا البرنامج سيكون مفيدًا في تحقيق رؤية السعودية 2030 ".
ومن جانبه قال نيك بارنت، الرئيس التنفيذي لمدرسة "EF إنجليش لايف" " - بوصفنا أكبر مدرسة لتعليم اللغة للغة الإنجليزية عبر الإنترنت في العالم- العمل في هذه الشراكة الوثيقة مع وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. ولدينا شعور بأن مجموعتنا من مدرسي اللغة الإنجليزية الحاصلين على أعلى المؤهلات والمتواجدين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلى جانب دروس التعلم الذاتى التفاعلية عبر الإنترنت التي تتميز بسهولة الاستخدام ومنهجية التعلم ستسمح للمعلمين في المملكة العربية السعودية بتعلم اللغة الإنجليزية بأسرع الطرق وأكثرها فائدة. إن هذه الشراكة هي شهادة على هدفنا كجزء من مؤسسة EF لفتح آفاق العالم من خلال التعليم."
نبذة عن مدرسة "EF إنجليش لايف"
يُعد مدرسة "EF إنجليش لايف" الإلكتروني أكبر مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في العالم. يحظى قسم EF إنجليش لايف التابع لمؤسسة EF بالثقة من قبل ما يزيد عن 1200 شركة عالمية رائدة، وقد تولى مسؤولية مزود الخدمات الرسمي لتدريب اللغات في دورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016، حيث قام بتدريب أكثر من مليون متطوع، وسيساعد اليابان على نحو مماثل في ألعاب 2020.
Englishlive.ef.com
المصدر: EF إنجليش لايف



=